شاهد: على أنغام "بيلا تشاو" العوضي يحتفل بشفاء زوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز

شارك الفنان المصري، أحمد العوضي، اليوم الأربعاء، محبّي ومتابعي حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو من سويسرا حيث المكان الذي غادرت إليه لاستكمال العلاج ليُطمئنهم على تحسن وضعها الصحي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره العوضي عبر حسابه على "إنستغرام" مطعم سويسري كان يجلس فيه دون أن يُظهر نفسه، وهو يصوّر أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية معلقًا على الفيديو بكلمة واحدة "جنيف" وهو المكان الذي غادرت إليه الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أثار إعجاب آلاف المتابعين الذين شوقهم الفيديو لرؤية الفنانة ياسمين عبد العزيز وجاءت التعليقات معبرة عن انتظارهم لرؤيتها.

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن بداية الأسبوع الحالي عن شفاء زوجته وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون إي" المصرية، وأكد العوضي للبرنامج أنه سيعود مع زوجته إلى مصر قريبا بعدما أجرت جراحة ناجحة في سويسرا.

ويشار إلى أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وجّهت مؤخرًا رسالة تطمئن فيها جمهورها عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك" بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

 

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد