مشاهدة فيديو تحرش بفتاة في مدينة طنجة المغربية كامل

الشرطة المغربية - توضيحية

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وكافة الدول العربية خلال الساعات القليلة الماضية بصدمة كبيرة عقب انتشار مقطع فيديو يوثق اعتداء شاب على في احد شوارع مدنية طنجة المغربية على فتاة أثناء سيرها في الشوارع ، مما أثار جدلا واسعا بين المواطنين مطالبين الجهات ذات الاختصاص بتحقيق بملابسات الحادث لمنع تكرارها بين المواطنين.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب خلال الساعات الماضية، بالحديث عن واقعة الفناة المغربية التي تعرض للتحرش من قبل مجموعة من الشبان مسا أمس، حيث وثقت كاميرات المرابة تلك الحادث ، مما جعل السلطات المغربية ملاحقة كافة المتورطين في تلك الحادث.

وأفادت وسائل إعلام مغربية محلية، بان السلطات الأمنية تبحث عن الشخص الذي تحرش بالفتاة بعد هروبه الى واجهة مجهولة، وذلك بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل المختلفة، فيما قبضت على شخصان كان قد صوراه الفيديو مع المتحرش بالفتاة.

يذكر أن طنجة هي مدينة مغربية تقع شمال المملكة المغربية على الساحلين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، يبلغ عدد سكانها 1,065,601 نسمة، وفق الإحصاء العام للسكان والسكنى 2014، وهي بذلك سادس أكبر مدينة في المغرب من حيث عدد السكان. تتميّز طنجة بكونها نقطة التقاء بين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي من جهة، وبين القارة الأوروبية والأفريقية من جهة أخرى.

وتعد طنجة هي عاصمة جهة طنجة تطوان الحسيمة وهي من أهمّ المدن في المغرب. وتعتبر المدينة واحدة من أهم مراكز التجارة والصناعة في شمال أفريقيا كما تعد قطباً اقتصادياً مهمّا لكثرة مقار المؤسسات والمقاولات، وأحد أهم المراكز السياسية والاقتصادية والثقافية والتعليمية بالمغرب. تاريخ مدينة طنجة غني جدا نظرا لكونها مركز التقاء للعديد من الحضارات المتوسطية.

وأُنشئت المدينة لتكون حاضرة أمازيغية ومرفأً قرطاجيّا خلال القرن الخامس قبل الميلاد. وقد أثرت عدة حضارات متعاقبة على هذه المدينة بدءا باليونانيين وانتهاءً بالحضارة الإسلامية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد