حسين فهمي يغلق صفحاته على السوشيال ميديا بسبب "حرب غير شريفة"

النجم حسين فهمي.

أعلن الفنان حسين فهمي ،عن اغلاق صفحاته على السوشيال ميديا بعدما تعرض لبلاغات من "حسابات موثقة" تنتحل اسمه وتستفيد من تاريخه ونجوميته، ووصف حسين ما حدث له بالحرب "غير الشريفة "

وبث فهمي مقطع فيديو ثاني له لإعلان إغلاق حسابه الرسمي الأول على إنستقرام، والفيس بوك بسبب حسابات غير رسمية أبلغت عن صفحته .

وقال  فهمي: "أصدقائي الأعزاء، ده تانى فيديو بسجله لأن الحساب الأول على إنستقرام اتقفل، بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمي بحسابات مزورة، قدمت أكتر من بلاغ في حساباتي الأصلية، وصفحة الفيس بوك تم إغلاقها، أرجوكوا تتأكدوا من حساباتي الرسمية من خلال موقعي الرسمي".

وأضاف، انه دشن حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شهر أغسطس الماضي ووصف القرار وقتها بـ "الصعب".

وأشار إلى أنه أقدم على هذه الخطوة لمواجهة مئات الحسابات التي تنتحل شخصيته وتنشر شائعات عنه وبث فهمي مقطع فيديو أول لتأكيد أن الحسابات الجديدة تحت سيطرته بالفعل لافتا إلى أنه يسعى لتوثيقها بالعلامة الزرقاء في أقرب وقت.

وأوضح، أنه ينضم لعالم السوشيال ميديا، بسبب تداول معلومات غير صحيحة عنه من خلال حسابات غير موثقة، واستغلال البعض لاسمه وإنشاء جروبات وهمية.

وأشار في نهاية حديثه  إلى أنه كان يعتبر السوشيال ميديا عالم افتراضي، و قرر في بداياته أن يتحمل مساوئها، لكن تفكيره وانطباعه عن السوشيال ميديا تغير .

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد