تعليم وبلدية رفح والمجلس التشريعي يتفقدون لجان امتحانات الثانوية العامة في المحافظة

غزة / سوا / تفقد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ومدير التعليم في رفح أشرف عابدين والنائبين في المجلس التشريعي يونس الأسطى ويحيى موسى قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة , بحضور النائب الإداري لتعليم رفح سمير الحوراني والنائب الفني سعيد حرب .

وأشاد أبو رضوان بحال الانضباط والهدوء التي تسود قاعات الامتحانات في أجواء مثالية , معتبرا أن محافظة رفح كانت على موعد دائم مع الاحتفال بطلبتها المتفوقين على مستوى الوطن في كافة الأعوام الماضية في اختبارات الثانوية العامة .

ونصح الطلبة بضرورة الحفاظ على الهدوء وعدم التوتر , مضيفا :" في الظروف الصعبة يعرف أصحاب الهامات والعزيمة العالية , ونأمل أن  تشهد رفح أكبر احتفالات التفوق لهذا العام ".

وشدد موسى على تميز فترة الثانوية العامة على باقي سنوات الدراسة ؛ كونها كلمة الفصل في رسم معالم المستقبل والحكم على أمالهم العملية بإمكانية التحقق من عدمها , متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلاب .

بدوره , شكر عابدين وفد البلدية والمجلس التشريعي على الاهتمام بلجان الامتحانات والحرص على توفير كافة ما يلزم من عوامل لنجاح إجراء الاختبارات في ظروف ممتازة , معربا عن ثقته بقدرة طالبات وطلاب محافظة رفح على التواجد الدائم في قائمة التفوق على مستوى الوطن .
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد