حقيقة اعتقال سيف نبيل في الامارات

المطرب العراقي سيف نبيل

نفى المطرب العراقي، سيف نبيل، خبر إلقاء القبض عليه في الامارات، والتي نشر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إدعاء أحد الصحفيين اللبنانيين، ان هناك قرار يمنعه من مغادرة الإمارات لارتباطه بقضية، ويخضع للتحقيق.

ورد نبيل على تلك الاشاعات بصورة غير مباشرة، وذلك من خلال نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات( انستغرام) عبر خاصية القصص المصورة (ستوري) لقطات صورها أحد أصدقائه الذي يسأله عن استعدادته قبل السفر إلى الأردن لأحياء حفل غنائي في جرش.

كما ونفى المطرب كل ما أثير حول كونه قيد الاحتجاز، بعدما نشر مقاطع مختلفة من مقابلة جمعته بالإعلامي اللبناني، طوني بارود، وبعدها فيديو صوره للشوارع في دبي أثناء قيادة سيارته، ليوضح للجميع ان الاخبار التي تداولت شائعات.

والجدير بالذكر ان ذلك يأتي بعدما نشر صحفي لبناني يدعى إيلي باسيل، فيديو قال فيه أن سيف نبيل يواجه قضية في الإمارات بتهمة الاعتداء بالضرب على صديقته اللبنانية، وأنه تم القبض عليه الأسبوع الماضي، وانه خضع للتحقيق، وأصبح ممنوعا من مغادرة الأراضي الإماراتية حتى انتهاء محاكمته في تلك القضية.

علما بأن المطرب سيف نبيل، حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، خلال طرحه أغنية (ممكن تدخل قلبي) مع الفنانة الإماراتية بلقيس.

347689_0.png
347688_0.png

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد