بينهم طفلان - الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من محافظات الضفة

جيش الاحتلال يقتحم الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عدد من المواطنين خلال حملات دهم وتنفتيش لمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إسماعيل عبد الله العروج (35 عامًا) من قرية حرملة شرق بيت لحم .

كما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير طه سعيد العروج من قرية جناته شرق بيت لحم وفتشته وحققت مع ذويه.

وحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر حمدي حسنين رمانه، والطالب الجامعي قسام عابد خلال مداهمة منزليهما في مدينة البيرة، والقيام بأعمال التفتيش.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مجدي الشيخ خلال مداهمة منزله بحي السلايمة شمالي البيرة، حيث أقدم الجنود على تفتيش المنزل بصورة دقيقة وتخريب الأثاث وتحطيم جميع محتويات المنزل، وصادرت هواتف محمولة ومبلغا من المال.

وداهمت قوة عسكرية قرية كفر عين شمال غرب رام الله واعتقلت الشاب أحمد خليل خرمه وسط إطلاق القنابل الغازية والصوتية، ونقلته إلى النقطة العسكرية قرب قرية النبي صالح ومنها إلى جهة مجهولة.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من الليل الطفلين محمد صالح عميرة ومصطفى خليل عميرة في بلدة نعلين غرب رام الله.

وفي سياق متصل، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، الشاب عبد الكريم أبو فرحة من قرية الجلمة شرق جنين، داخل أراضي الـ48.

كما داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، منازل في بلدة يعبد وقرية الجلمة، وشنت حملات تفتيش واسعة في قرى وبلدات المحافظة بحثا عن أسيرين انتزعا حريتهما.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن يحي خالد أبو شمله في يعبد، ومنزلي الشقيقين محمود ورامي قاسم أبو فرحة في الجلمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد