حقيقة وفاة سيف نبيل الفنان العراقي بأزمة قلبية في الإمارات

الفنان العراقي سيف نبيل

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، خبر وفاة الفنان العراقي سيف نبيل بأزمة قلبية بعد توقيفة من قبل السلطات الامارتية بتهمة تعنيف عشيقته قبل عدة ايام، وذلك بعد تصدر البحث عن خبر وفاة الفنان العراقي سيف نبيل منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل المتوفرة لجميع متابعيها في العراق ودول الخليج.

ونفت وسائل إعلام عراقية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشان وفاة الفنان سيف نبيل، مشيرة الى انه يتمتع بصحة جيدة وخبر وفاته عار عن الصحة ولا اساس له.

وألقت السلطات الإماراتية القبض على الفنان العراقي سيف نبيل، بتهمة التعنيف، وذلك بعد قيامه بضرب وحشي وإعتداء على عشيقته اللبنانية بسبب غيرتها الشديدة عليه.

وقالت وسائل إعلام إمارتية، إن سيف نبيل ضرب عشيقته بطريقة وحشية على إثر خلاف بينهما، مشيرة الى أن عشيقة سيف نبيل رفعت دعوى ضده بعد ان خضعت للفحص الطبي وبحوزتها جميع الأدلة التي تثبت تعرضها لعنف شديد، مؤكدا ان سيف نبيل لا يمكنه مغادرة الإمارات إلى أن تنتهي المحاكمة.

ولم تعلق أي مصادر رسمية أو قريبة من الفنان العراقي سيف نبيل، على تلك الانباء الواردة، بعد موجة انتقادات كبيرة موجه له من قبل الجمهور بعد انتشار خبر تعنيف عشيقته اللبنانية.

يذكر الفنان سيف نبيل أن بدأ مسيرته الفنية في عام 2011 داخل سوريا عندما أصدر أول أغنية له بعنوان "هاي السنة" قدم بعدها العديد من الأغنيات المنفردة، شاركت في العديد من المهرجانات العربية أبرزها مهرجان جرش عام 2018. ومهرجان قلعة دمشق عام 2019

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد