موعد توظيف دفعة احتياط الجيش 2021 في سلطنة عُمان

توظيف دفعة احتياط الجيش 2021

موعد توظيف دفعة احتياط الجيش 2021 في سلطنة عُمان، حيث استقبل الجيش العُماني، أمس الأحد 12 سبتمبر 2021، دفعة جديدة من الجنود الذين تم اختيارهم للالتحاق ببرنامج التدريب العسكري الأساسي، وذلك لبداية عملهم في وحدات وتشكيلات جيش السلطنة العُماني المختلفة بعد اجتيازهم مراحل القبول والتقييم والفحوصات الطبية والبدنية المقررة. 

موعد توظيف دفعة احتياط الجيش 2021: 

 موعد توظيف دفعة احتياط الجيش 2021، وتساءل المواطنون في سلطنة عُمان عن موعد توظيف دفعة احتياط الجيش 2021 في السلطنة وذلك بعدما تم قبول البعض فيما اجتاز البعض الآخر الفحوصات البدنية والطبية التي وضعتها وزارة العمل بالشراكة مع الجيش العُماني معياراً لقبول المُتقدمين والتي تحدد تقييمهم لتوظيفهم في الجيش، ولكن كانوا ضمن الاحتياط. 

وتوجهت وزارة العمل العمانية برسالة اعتذار إلى الذين اجتازوا التقييم بنجاح ولكن وضعوهم على قائمة الانتظار "الاحتياط"، حيث أن موعد توظيف دفعة احتياط الجيش 2021 وفقاً لما هو متداول سيكون في بداية السنة المقبلة 2022، فيما لم تعلن وزارة العمل الموعد الرسمي حتى الآن. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الوسم الخاص بـ "توظيف دفعة احتياط الجيش 2021، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية للتوجيه المعنوي في سلطنة عُمان على "تويتر" مُعلنةً استقبال الجيش العماني لدفعة من المواطنين للالتحاق بالخدمات العسكرية. 

ونشر أحد المغردون على "تويتر" مشاركاً عبر هذا الوسم، حيث كتب: "كثير من الشباب ومنهم ولدي اجتازوا الفحص الطبي والركض والمقابلة وبالنهاية توصلهم رسالة اعتذار من وزارة العمل أرجو مراجعة وضعهم لأننا بصراحة لانعلم معايير التقييم والقبول لا المؤهل يشفع لهم ولا كبر العمر نثق بحكومتنا الرشيدة وهولاء ابنائها ويستاهلون". 

 

وشارك آخر محتوى الرسالة التي تصل لموظفي الاحتياط في الجيش والتي كانت كالتالي: 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد