سبب وفاة عزة القزاز الإعلامية المصرية - ويكيبيديا الإعلامية عزة القزاز

سبب وفاة عزة القزاز الإعلامية المصرية

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021، عن وفاة الإعلامية المصرية عزة القزاز في الولايات المتحدة الامريكية.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، إن سبب وفاة الاعلامية المصرية عزة القزاز بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية منذ عدة ايام.

ونشرت إحدي قريباتها عبر حسابها بموقع "فيس بوك" عن وفاتها قائلا :" إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت خالي وأختي وحبيبتي عزة القزاز الرجاء الدعاء لها بالرحمة والعفو والمغفرة ..اللهم آنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها، اللهم أنزلها منزلا مباركا، وأنت خير المنزلين، اللهم أنزلها منازل الصديقين، والشهداء، والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار. اللهم أفسح لها في قبرها مد بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنة اللهم أعذها من عذاب القبر، وجفاء الأرض عن جنبيها، اللهم ثبتها عند السؤال وأبدل سيئاتها حسنات اللهم انقطع عملها فارحم ضعفها وقلة حيلتها، والله إنا على فراقك يا عزة لمحزنون ولا نقول إلا ما يرضي الله، في رعاية الله ورحمته يا عزة يارب".

وقد فضلت الراحلة الابتعاد عن الإعلام فترة، وتركت عملها في التلفزيون المصري وسافرت بصحبة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتعيش هناك، وكانت حريصة على التواصل مع متابعيها وجمهورها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تخرجت الإعلامية الراحلة من جامعة القاهرة ، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام. وكانت القزاز قد بدأت مسيرتها الإعلامية على القناة السادسة ، ثم أكملت مسيرتها في القناة الثالثة وفق ما تابعت سوا ، وقد شاركت في مسلسل “مشاعر في البورصة” عام 2009.

فضلت القزاز الابتعاد عن الإعلام لفترة ، وتركت عملها في التليفزيون المصري وسافرت مع أطفالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتعيش هناك. وقد حرصت على التواصل مع متابعيها ومعجبيها عبر صفحتها. على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حرص العديد من أصدقاء ومتابعي الإعلامية الراحلة على حدادها على صفحتها. واتفق معظمهم على العديد من الصفات التي تتمتع بها المرأة الراحلة ، من اللطف والقوة والجبن.

كانت الراحلة بدأت مشوارها الإعلامي في القناة السادسة (قناة الدلتا)، ثم انتقلت إلى القناة الثالثة (قناة القاهرة) بقطاع القنوات الإقليمية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد