من هو محمد الزعيزعي ويكيبيديا وش يرجع أصول قبيلته

من هو محمد الزعيزعي ويكيبيديا

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، محمد الزعيزي وما تعود أصوله، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل المتوفرة.

وتصدر البحث عن محمد الزعيزعي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد متابعة كبيرة من قبل المواطنين في الخليج والوطن العربي على موقع سناب شات الذي يخطي بمتابعة ومشاهدة كبيرة من قبل المواطنين في الخليج بالإضافة انستقرام.

ومن خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية، حيث تبين أن عائلة “الزعيزع” يرجع أصلها ونسبها إلي قبيلة “شمر” الشهيرة في شبه الجزيرة العربية، وينحدر معظم سكانها في الكويت والسعودية، والدول العربية المجاورة.

وظهر المطرب محمد الزعيزعي عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب من خلال تقديم العديد من الاغاني بشكل مستمر ونشرها على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، حيث لاقى متابعة كبيرة من قبل الجمهور الخليجي والعربي.

ودشن قناة اليوتيوب باسم ” محمد الزعيزعي Mhamd alza3iz3i” في طريقها للمليون، حيث يقيم حاليا في العاصمة الرياض، حيث لا يزال في العقد الثاني من عمره بعد تساءل الكثير من النشطاء عبر منصات المختلفة بعد انتشار اغانيه بشكل كبير.

يذكر أن سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات".

ويعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد