حقيقة فيديو منعطف الكليه التقنيه في السعودية

السعودية - توضيحية

تصدر وسم منعطف الكليه التقنيه محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية، وسط غضب كبير بين النشطاء عن تلك الحادثة.

وبحسب ما تابعت وكالة سوا الاخبارية، تبين أن سبب تصدر هاشتاق بعنوان منعطف الكليه التقنيه وذلك بعد وفاة شاب في منعطف خطر جداً في جدة ومطالبات بالنظر في الطريق الذي يحصد الأرواح، حيث شكل الفيديو صدمة كبيرة بين النشطاء.

ونشر أحد النشطاء :"منعطف الكلية التقنيه الى متا بيكون هذا المنعطف سبب في اخذ ارواح الناس نتمنى من البلديه تعيد النضر للمنعطف و يتعدل او يحطون له مطبات و لافتات تحذيريه عشان الناس تنتبه مو كل الناس تعرف المنعطف ذا".

وقال أحد المواطنين :"منعطف الكليه التقنيه لا حول ولا قوة الا بالله وجه متأملقلب مكسور حوادث متسلسله ابكت اهالي وضحايا كثيره دولتنا تطورت باغلب المجالات الا الطرقات عدم وجود مطبات ومنعطفات خطيره واهمال المقاولين وعدم المراقبه من البلديات هذه الاشياء الاساسيه المفروض يتم الانتباه لها وبشده .الله يرحمهم ويغفر لهم".

وكان قد تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة انقلاب مركبة كانت تسير بطريق منعطف الكلية التقنية بمحافظة جدة على طريق جدة – مكة.

ويظهر في المقطع انقلاب المركبة عدة مرات على الطريق ووفاة قائدها. والقى عدد من المغردين اللوم على المنعطف الحاد للطريق، وتكرار الحوادث فيه بشكل يومي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد