سبب وفاة بدر الزمانان وزارة العدل الأسبق في الكويت - ويكيبيديا بدر غصاب الزمانان

بدر غصاب الزمانان

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021، عن وفاة بدر غصاب الزمانان وزارة العدل الأسبق في أحد مشافي الكويت.

وأوضحت جريدة الراي الكويتية، أن سبب وفاة وزارة العدل الأسبق في الكويت بدر الزمانان ، بعد صراع طويل مع المرض، بعد مسيرة عطاء طويلة، مشيرة الى ان سيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات.

وكتب نجله عبدالعزيز بدر غصّاب الزمانان :"شاءت حكمة الله تعالى أن يدرك والدي الموت بعد صراع مع المرض وينتقل لجوار ربه د/ بدر غصاب الزمانان، ونتضرع إلى الله بقلوب ملؤها الحب والحزن والرضا بقضائه أن يمن عليه برحمته ومغفرته وأن يسكنه الجنه، ويلهمنا الصبر على مصابنا الجلل، وسيوارى جثمانه الثرى عصر اليوم بمقبرة الصليبخات".

وغرد الدكتور عبدالكريم الكندري :"انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور الخلوق بدر غصاب الزمانان اللهم ارحمه برحمتك وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة والهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون".

كما غرد مهند طلال الساير :"خالص التعازي لأسرة الزمانان الكريمة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى(د.بدر غصاب الزمانان)واسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

ونشر الدكتور محمد الجهيّم‏ :"خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الزمانان الكرام بوفاة الأخ العزيز بدر غصاب الزمانان سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم إنا لله وإنا إليه راجعون".

وشغل بدر الزمانان وزارة العدل الأسبق في الكويت بعد تنقله في وزارة العدل برتب متعددة منذ بداية عمله في الكويت، حيث توفي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد