مع اقتراب الكشف عنه.. هذه أبرز تسريبات آيفون 13

تسريبات آيفون 13

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض التسريبات المتعلقة بهاتف "أبل" من نوع "آيفون 13"، بشأن ما يتعلق بألوان وسعة تخزين الجهاز مع اقتراب الإعلان عنه الثلاثاء القادم .

وصرّحت مواقع متخصصة بالأخبار التقنية مجموعة من التسريبات الصادرة عن موقع "91 موبايلز"، والتي تحدثت عن وجود أكثر من هاتف سيجري طرحها تحت "آيفون 13"، وستكون مختلفة فيما بينها من حيث الألوان وسعة التخزين.

وكشفت المواقع ان هاتف "آيفون 13 ميني" سيأتي بسعة تخزين تتراوح بين 64 و128 غيغابايت، وسيكون متوفرا بألوان هي الأسود والأزرق والأرجواني والوردي والأبيض والأحمر.

أما "آيفون 13 برو" تبلغان سعتي التخزين لديه 128 و256 غيغابايت , فسيكون متاحا للمستخدمين بألوان هي الأسود والفضي والذهبي والبرونزي.

وفيما يخص إصدار "آيفون 13 برو ماكس"،تبلغان سعتي التخزين لديه256 و512 غيغابايت وسيتم توفره بالألوان الأسود والفضي والذهبي والبرونزي.

وأشار ت تسريبات سابقة إلى أن "آيفون 13" سيحتوي على كاميرات حديثة وبطارية طويلة العمر، كما أنه سيدعم الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المناطق التي تختفي فيها التغطية.

ومن ضمن التسريبات سيدمج هاتف "أبل" الجديد بطارية طويلة العمر، هذا إلى جانب الاتصال بشبكات الجيل الخامس، وشاشة عرض متطورة، وكاميرا الهاتف ستتيح التقاط صور عالية الدقة بفضل اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي.

وتحدثت تسريبات أيضا عن أن حدث "أبل" القادم سيكشف عن ساعة "أبل" جديدة، أعيد تصميمها بشكل كامل.

ووفق التقارير المتخصصة بالأخبار التقنية، فإن "أبل" ستزيد من سعر "آيفون 13" مقارنة بالإصدارات السابقة.

المصدر : الحياة الجديدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد