تربية الوسطى تفتتح دورة توجيه الموظف الجديد

تربية الوسطى تفتتح دورة توجيه الموظف الجديد

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى دورة "توجيه الموظف الجديد" التي ينظمها المعهد الوطني للتدريب بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع ديوان الموظفين والإدارة العامة للشؤون الإدارية والإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة،، بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ. جميل خريس وعدد من الموظفين الجدد، لتطوير مهارات الموظفين الجدد وإكسابهم الخبرات العملية والمعرفية وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 وفي كلمته رحب الحاج بالحضور وأشاد بجهود موظفي مديرية التربية والتعليم بالوسطى في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بمديرية الوسطى لتحقيق أعلى الانجازات والمراكز خاصة في ظل جائحة كورونا ، وتحدث الحاج عن أهمية هذه الدورة في تطوير مهارات الموظفين الجدد وخبراتهم في الجوانب الإدارية والفنية وما يتعلق بطبيعة عملهم، بما ينعكس بصورة إيجابية على دورهم وعطائهم.

 رئيس قسم الشؤون الإدارية أوضح بأن الدورة تأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم والمعهد الوطني لتطوير الكادر البشري وإعطائهم الخبرات العملية والعلمية للتعامل مع كافة ظروف وضغوط العمل، وأضاف خريس بأن الدورة تتكون من (9) ساعات تدريبية بواقع ثلاثة لقاءات تشمل كافة الجوانب الفنية والإدارية.

404c8760-0e0d-49c5-a157-75c4a8d85d39.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد