حماس تُعبر عن اعتزازها وتقديرها لأهالي الداخل المحتل

حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم، اليوم الأحد، إن حركته عبرت عن تقديرها واعتزازها بأهالي الداخل المُحتل، نظرًا لحضورهم الدائم في محطات النضال الفلسطيني عامةً وقضية الأسرى على وجه الخصوص. 

وفيما يلي نص التصريح كما وصل سوا ... 

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم بما يأتي: 

 
تعبر حركة حماس عن عظيم تقديرها واعتزازها بالدور الوطني الكبير لشعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل، وحضورهم الدائم في كل محطات النضال الفلسطيني دفاعًا عن ثوابت قضيتنا الوطنية، وتضحياتهم الكبيرة في مسار مقاومة الاحتلال، من شهداء وجرحى وأسرى. 

 
شكّل تمسك أهلنا في الداخل المحتل بهويتهم الفلسطينية العربية واحدة من أكبر التحديات للمشروع الصهيوني الذي يحاول دمجهم في مجتمعه العنصري، لكن مقاومة الفلسطيني في الداخل المحتل لكل مشاريع "الأسرلة" أفشل كل هذه المحاولات، لتنفضح حقيقة العنصرية البغيضة لكل مؤسسات الكيان الصهيوني. 

 

عكس التضامن الواسع من أهلنا في الداخل المحتل مع قضية الأسرى، وإسنادهم الدائم لقضيتهم العدالة، عمق انتمائهم لمكونات القضية الفلسطينية، بل إن عمداء الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال هم من الداخل المحتل. 
 

 ستفشل كل محاولات المؤسسة الصهيونية في بث الفرقة بين مكونات شعبنا الفلسطيني الواحد، وستستمر حالة الالتحام بين ساحات الفعل النضالي في كل أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، والتي تجلت في معركة سيف القدس ، واليوم في إسناد قضية الأسرى والتفاعل مع قضيتهم العادلة. 

حازم قاسم 

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" 

الأحد: 12 سبتمبر 2021م 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد