حقيقة وفاة السيد سعيد الصافي الشاعر العراقي بفيروس كورونا

السيد سعيد الصافي الشاعر العراقي

انتشر خبر وفاة الشاعر العراقي الكبير السيد سعيد الصافي الرميثي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق وغالبية الدول العربية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي لجميع متابعيها.

ونفت مصادر عائلية مقربة، صباح اليوم الأحد، كافة الانباءالمنتشرة عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل بشان وفاة السيد سعيد الصافي الرميثي، مشيرة الى انه يتمتع بصحة جيدة وخبر وفاته عار عن الصحة والا اساس له.

وطالبت جميع النشطاء بعدم تداول مثل تلك الشائعات إلا بعد التأكد من قبل الجهات الرسمية أو العائلية، وذلك للحفاظ على مشاعر عائلة الشاعر، إذ طل الشاعر العراقي من خلال مقطع فيديو مطالبين الجميع بالدعاء له بالتعافي من وباء كورونا.

وكانت وسائل إعلام عراقية قد نشرت أمس أن الشاعر السيد سعيد الصافي بحالة صحية حرجة وغير جيدة ابدآ نقل على اثرها الى كربلاء لمستشفى الامام زين العابدين.

يذكر أن الشاعر سعيد السيد كاظم السيد علي السيد عيسى الصافي شاعر حسيني عراقي، يعود نسبه إلى الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام).

ولد في مدينة الرميثة التابعة لـ محافظة السماوة متزوج وله اربع أطفال: عباس - حسين - مسلم - هاني . بدأ في كتابة الشعر في بداية السبعينات و يوجد لة يوجد عنده عشرة دواوين وهنالك أربعة في طريقها للطبع.

وكان فيروس كورونا المستجد قد أودي بحياة الملايين من الشعراء والفنانين في العالم، وذلك بعد انتشار سلالات جديدة من الوباء منذ انتشاره قبل عامين في العالم، حيث كانت اخر انتشاره بشكل كبير في العراق مما أدي الى وفاة الآلاف من الاشخاص واصابة الملايين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد