تفاصيل مثيرة بشأن الأزمة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز "كادت أن تقتلها"

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحدث الفنان المصري، أحمد العوضي، لأول مرة عن تفاصيل مثيرة بشأن الأزمة الصحية التي عانت منها زوجته الفنانة، ياسمين عبد العزيز، على مدار الشهرين الماضيين وكادت أن تقتلها مؤخرًا.

وأوضح العوضي مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON" من سويسرا، أن زوجته ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى في 11 يوليو الماضي وأجرت عملية نسائية بسيطة متعارف عليها، وكان من المفترض أن تخرج من المستشفى بعد 4 أيام، ولكن وقع إهمال طبي من الطبيب المعالج لها.

وحول تفاصيل حالتها الصحية قال العوضي: "بعد إجراء تلك العملية النسائية كان من المفترض ستعود لمنزلها في غضون 3 أو 4 أيام لكن شهدت تدهورًا بعد العملية بشكل كبير".

وأضاف العوضي، أن زوجته ياسمين عبد العزيز ظلت تتأوه من الألم وتقول له "أنا بموت"، وواصل مستنكرًا أنه عندما اتصلت بالطبيب المعالج لها أخبرها أنه في إجازة، ومازحها قائلاً بأن "تتعشى وتتمشى".

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: "ما ينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!".

وتابع، أنه حين عرض التقرير الطبي الأخير لزوجته على طبيب من خارج المستشفى قال له نصًا: 3" ساعات والمريضة هتموت، وطالبه بإجراء جراحة عاجلة من أجل إنقاذ حياتها، وهو ما تم بالفعل بعيدًا عن الطبيب المعالج.

وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز أجرت جراحة أخرى في سويسرا كللت بالنجاح.

وقرر أحمد العوضي اللجوء للقضاء المصري من أجل محاسبة كل من قصّر في علاج زوجته، وكذلك ضد من أفشى أسرارها كمريضة لوسائل الإعلام.

وغازل أحمد العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز في مداخلته الهاتفية، مشيرًا إلى أن "وحش الكون" راجع، وهو اللقب الذي كان يناديها به في أحدث مسلسلاتهما التلفزيونية "اللي مالوش كبير"، الذي عرض في رمضان العام الحالي.

من ناحية أخرى، نشرت ياسمين عبد العزيز، أمس السبت، أول لقطات لها من داخل المستشفى ورحلة علاجها، لكنها لم تبرز سوى يديها، وذلك من خلال مقطع مصور قصير مصحوب بأغنية الفنانة اللبنانية، إليسا، "هنغني كمان وكمان".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد