سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي في السعودية

وفاة الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي في السعودية

أعلنت وسائل اعلام سعودية اليوم الأحد عن وفاة الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي في محافظة القنفذة جنوب غرب مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

ويبحث كثيرون في السعودية عن سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي ، حيث كان رمزا للعطاء في عدة جوانب كان من ابرزها القطاع الصحي والاجتماعي والخيري والتطوعي في محافظة القنفذة قضاء مكة المكرمة.

وبحسب مصادر مقربة من عائلة الزبيدي ، فإن سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي تعود لمعانته مع مرض عضال ، حيث تعرض لانتكاسه صحية في الأشهر الأخيرة ادخل على إثرها الى المستشفى الى ان أعلن عن وفاته مساء أمس السبت.

آلاف المواطنين في محافظة القنفذة قضاء مكة المكرمة نعوا الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي ، مؤكدين أنه كان رجلا مضحيا ومعطاءً في المحافظة التي لم يبخل عليها بالمشاريع التنموية والحيوية التي خدمت كثير من المواطنين.

ويعد الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي من الشخصيات المعروفة والمشهورة في محافظة القنفذة قضاء مكة حيث يتمتع بثقل اجتماعي ويحظى باحترام وحب مختلف الأطياف في المحافظة.

الجانب الخيري لم يكن غائبا عن الشيخ أحمد عبدالله مبارك الزبيدي ، وذلك بشهادة آلاف المواطنين في محافظة القنفذة قضاء مكة المكرمة ، حيث أن هناك عشرات المشاريع الخيرية التي تشهد للرجل في حياته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد