تويتر يطرح رموز تعبيرية جديدة في هذه الدولة خلال أسابيع

تطبيق تويتر

كشف تطبيق "تويتر" أنه يُجرب رموز تعبيرية جديدة للمستخدمين في جميع أنحاء تركيا خلال الأسابيع المقبلة، حيث من المتوقع أن يتم طرحها على نطاق أوسع إذا سارت الأمور على ما يرام. 

وتهدف قائمة الرموز التعبيرية الجديدة إلى مساعدة الأشخاص في التعبير عن أنفسهم بسرعة في المحادثات عبر المنصة، في الحالات التي لا يؤدي فيها الضغط على زر الإعجاب إلى وقفها. 

وأوضحت الشركة أنه لفترة محدودة، يمكن لمغردي "تويتر" الأتراك الوصول إلى أربعة ردود أفعال إضافية على رأسها القلب الأحمر الكبير الذي طرحته الشركة في عام 2015. 

ويتضمن هذا رمزاً تعبيرياً مفكراً (لتلك التغريدات التي تجعلك تفكر)، ورمز تعبيري حزين (للتغريدات التي تجعلك حزيناً)، ورمز تعبيري للضحك/البكاء (للتغريدات التي تجعلك تضحك/تبكي)، ورمز تعبيري عن التصفيق (لتغريدات التهنئة). 

واعتماداً على كيفية استجابة المستخدمين لهذا الاختبار الصغير، قد تغير المنصة هذه الرموز التعبيرية، أو تطرح هذه الإمكانات في بلدان أخرى في المستقبل. 

جاء هذا الإعلان بعد استطلاع "تويتر" لآراء المستخدمين في شهر آذار/مارس حول كيفية تفاعلهم في حال تبنيها لطريقة تشبه "فيسبوك" للتفاعل مع التغريدات، وما هي الرموز التعبيرية التي يريدون التعبير من خلالها. 

وأجرت توتير استطلاعًا بشأن طرح زرين الأول موافق، والثاني غير موافق، لكنه وجدت عدم إقبال من المستخدمين عليهم. 

 

المصدر : قناة الميادين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد