رونالدو يُعلق على مباراته الأولى مع اليونايتد وتركي آل الشيخ يتغزّل بـ "الشياطين الحمر"

رونالدو في أول مباراة مع مانشستر يونايتد

قال النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو، إنه بدأ مبارته الأولى مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو متوتر ثم ما لبثت الأمور أن سارت بشكل جيد.

وعلق رونالدو على فوز الشياطين الحمر قائلاً، إن كلمة السر في فوز الشياطين الحمر تكمن في "مسرح الأحلام".

وشارك رونالدو أساسيًا للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد، منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال مواجهة نيوكاسل أمس السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن مانشستر يونايتد، بقيادة رونالدو، من الفوز على نادي نيوكاسيل يونايتد (4 -1) في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي.

واستطاع رونالدو من إحراز هدفين من الأهداف الأربعة، التي قادت إلى فوز الشياطين الحمر في أول مبارياته مع الفريق.

وقال رونالدو في منشور على "فيسبوك"، إن "عودتي إلى ملعب أولد ترافورد تذكرني بالسبب الذي يجعل هذا الملعب يعرف بـ "مسرح الأحلام".

وقال: "بالنسبة لي، كان هذا الملعب مكانا سحريا تسطيع دوما أن تحقق فيه كل ما تريد فعله".

وتابع رونالدو: "نمضي قدمًا في طريقنا بكل ثقة وتفاؤل بأننا سنحتفل في نهاية المباراة، بفضل الدعم الرائع الذي نحصل عليه من مشجعي الفريق".

وأكد النجم البرتغالي، أنه يشعر بالفخر بعد عودته إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي، مضيفًا: "لكن ما يجعلني أكثر سعادة هو مساعدة الفريق لنمضي قدمًا".

وفي تصريحات صحفية قال رونالدو: "أنا أشكر الجماهير وفخور بعودتي إلى هنا مرة أخرى، الأمر المهم هو أن نفوز في المباريات. مانشستر يونايتد يجب أن يفوز وهو يبني فريق صاحب عقلية جيدة تحقق الانتصارات، نحن نستحق ذلك".

من جانبه، عبر مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، المستشار السعودي تركي آل الشيخ، عن حبه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتزامن مع الظهور الأول لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومع بداية المباراة، نشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، كتب فيها: "مانشستر يونايتد من متع الحياة".

وأبدى آل الشيخ سعادته بتسجيل رونالدو لهدف في مرمى نيوكاسل، حيث كتب: "هدف أخيرًا وكريستيانو".

كما أعرب المستشار السعودي عن إعجابه الشديد بلاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الدولي الفرنسي بول بوغبا، قائلاً إنه يذكره بمحمد نور، لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السعودي السابق.

 

وكتب آل الشيخ على "تويتر": "‏بوغبا يذكرني بمحمد نور.. رأي شخصي وأنا حر".

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد