شاهد: ردة فعل والدة رونالدو في أول أهدافه مع مانشستر يونايتد

ماريا دولوريس والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

أظهرت لقطات المصورين، ردة فعل والدة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، لحظة إحرازه هدف فريقه الأول فى شباك نيوكاسل.

ولحظة تسجيل كريستيانو رونالدو لهدفه الأول في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، قفزت والدته من مكانها في المدرج، قبل أن تنساب دموع الفرح من عينيها.

وحرصت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على دعمه قبل ظهوره الأول في مباراة فريقه الجديد مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد ضمن البريميرليغ.

ونشرت ماريا، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة لها رفقة حفيدها جونيور كريستيانو رونالدو، وهو يرتدي قميص "الشياطين الحمر"، وعلقت عليها: "حظًا سعيدًا مانشستر.. قبلاتي للجميع وسبت سعيد".

وفي أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفان من أصل 4 أهداف تلقتها شباك نيوكاسل يونايتد، السبت، مُفتتحًا مسيرة عودته إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

وافتتح رونالدو التسجيل لمانشستر يونايتد بهدفه الأول في الوقت بدل من الضائع، في مباراة بالجولة الرابعة من الدوري على ملعب "أولد ترافورد".

وعاد رونالدو إلى التسجيل في مرمى نيوكاسل في الدقيقة 62 من الشوط الثاني للمباراة.

وانتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد نهايات الشهر الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

ومباراة السبت هي الأولى لرونالدو لصالح اليونايتد منذ رحيله عن النادي إلى ريال مدريد الإسباني في 2009.

وقبيل بدء المباراة، رددت جماهير مانشستر يونايتد هتافات حارة ترحيبًا بعودة رونالدو.

وسجّل برونو فيرناندز وجيسي لينغارد هدفين إضافيين لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 80 و92، فيما سجّل نيوكاسل هدفًا وحيدًا بقدم خافيير مانكويلو في الدقيقة 56.

المصدر : سي ان ان العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد