شاهد: من هي أول فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة؟

أول فتاة سعودية تمتهن الحلاقة

أثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، لفتاة وهي تقوم بالحلاقة لطفل داخل أحد صالونات الحلاقة، الكثير من الجدل في السعودية بين مؤيد ومعارض ومستنكر.

وظهرت السعودية وفاء، وهي تقص شعر طفل في صالون حلاقة مخصص للأطفال في الطائف، فيما يقوم رجل بتصويرها بهاتفه المحمول قائلاً "وفاء سعودية.. ورمز للسعودية وفخر للسعودية تحلق.. في الطائف".

وقالت وفاء، "أريد أن أقول لكل بنت سعودية وشاب سعودي اعتمد على نفسك واشتغل مهما كانت الشغلة، سواء مبلغ عالي مبلغ قليل، اعتمد على نفسك اكسب مهنة.. اكسب خبرة".

وأضافت أنه لا عيب في كل المهن الشريفة سواء للرجل أو المرأة، والأهم هو الإتقان في العمل والأمانة، "أنا وجميع الفتيات السعوديات واجهات لوطننا الغالي، وطالما أنني لم أخرج عن القيم والشرع فسأستمر في عملي وأبقى داعما للوطن".

وفي مقابلة للفتاة وفاء السعودية مع صحيفة "سبق" السعودية قالت بإنها لا تقوم بحلاقة الرجال حسبما فهم البعض، وإنما بحلاقة الأطفال، لافتة إلى أن الفيديو الذي أثار كل هذا الجدل يظهرها وهي تحلق شعر طفل.

وأكدت أنها تحب الأطفال وتعمل في صالون مختص بحلاقتهم فقط، مبينة أنها لم تقم بما يسيء لنفسها ولا أهلها ومجتمعها حتى تخشى الانتقادات.

 

المصدر : سبق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد