مواعيد وطريقة نقل الطلاب من مدرسة إلى مدرسة 2021 خلال العام الدراسي في سلطنة عمان

مواعيد وطريقة نقل الطلاب من مدرسة إلى مدرسة 2021 خلال العام الدراسي في سلطنة عمان

ينطلق العام الدراسي الجديد 2021-2022 في سلطنة عمان يوم غد الأحد الموافق 12 سبتمبر ، حيث يجري أولياء الأمور نقل للطلاب من مدرسة خاصة الى مدرسة حكومية سواء داخل الولاية أو خارجها.

طريقة نقل الطلاب من مدرسة الى مدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد في سلطنة عمان ، نوفرها لكم هنا بأبسط الطرق ، وذلك مع بدأ البحث عن مواعيد نقل الطلاب من مدرسة إلى مدرسة 2021.

مواعيد نقل الطلاب من مدرسة إلى مدرسة 2021 ، حيث تبدأ فترة التنقلات يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري عن طريق حساب ولي الأمر في المنظرة التعليمية الرابط اضغط هنا

طريقة نقل الطلاب من مدرسة الى مدرسة

توجد ثلاث طرق لدخول المنظرة هي:

استخدام قارئ البطاقة الشخصية

الشريحة المعززة بالتصديق ( رقم هاتف ولي الأمر)

اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بولي الأمر وهي كالآتي:

اسم المستخدم: الرقم المدني لولي الأمر

كلمة المرور: sms12345

بعد الدخول بكلمة المرور الافتراضية msm12345 يُطلب تغيير كلمة المرور، ويجب إدخال كلمة جديدة تحتوي على حرف كبير، وحرف صغير وأرقام، ولا يقل مجموع الكلمة عن ثمانية.

التأكد من أن الطالب يسكن في المنطقة التي تخدمها المدرسة تجنبا لرفض الطلب، وتجنبا لضياع شواغر المدرسة التي تخدم منطقة الطالب.

بعد دخول المنظرة:

الخدمات الإلكترونية

تحويل طالب لمدرسة حكومية

المحافظة ثم الولاية

المدرسة

ستظهر الشواغر المتاحة

اضغط إرسال

سيظهر لك رقم العملية

احتفظ به

وتواصل مع المدرسة التي اخترتها

لم تستطع الدخول؛ فماذا تفعل؟

إذا تعذر وجود القارئ، ووجود الشريحة الداعمة للتصديق، ولم ت فتح المنظرة عن طريق كلمة المرور يستطيع ولي الأمر استرجاعها بواسطة "نسيت كلمة المرور" حيث يكتب رقمه المدني وينقر على نسيت كلمة المرور، وستصله رسالة نصية.

وأنهت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان كافة الترتيبات اللازمة لإطلاق وبدء العام الدراسي الجديد 2021 والذي من المقرر ان يبدأ يوم غد الأحد، فيما يستعد أولياء الأمور لمعرفة مواعيد وطريقة نقل الطلاب من مدرسة الى مدرسة 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد