سبب وفاة بريزة اليوتيوبر المصري - ويكيبيديا بريزة

سبب وفاة بريزة اليوتيوبر المصري

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعين اليوم السبت 11 سبتمبر 2021، بصدمة كبيرة عقب الاعلان رسميا عن وفاة اليوتيوبر المصري ومشهور التيك توك بريزة في أحد مشافي القاهرة، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل لجميع متابعيها في الخليج والوطن العربي.

وتصدر وسم وفاة مشهور التيك توك بريزة منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بجمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل كبير بين الجمهور عن تفاصيل وفاة بريزة في أحد المشافي في ساعات متأخرة من مساء أمس.

وأكدت وسائل إعلام محلية، ان سبب وفاة اليوتيوبر المصري بريزة بعد صراع طويل مع مرض مزمن، لم تكشف عن أي جهات رسمية او مقربة من اليوتيوبر حتى تلك اللحظة حيث يعد مثل تلك الاخبار فاجعة كبيرة لدي المواطنين والنشطاء بعد وفاته في ريعان شبابه.

ويخطي اليوتيوبر المصري ومشهور التيك توك بريزة بشعبي ة كبيرة وواسعة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وذلك بعد نشره فيديوهات مضحكة ومفيدة لجميع الجمهور عبر منصات مختلفة أبزها تطبيق تيك توك المشهور بشكل كبير في العالم.

وتيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية.

وتُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق. تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016.

في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

اعتبارًا من 2018، أصبح تيك توك متاحًا في أكثر من 150 سوقًا، وب 75 لغة. تم تنزيل تيك توك أكثر من 104 مليون مرة على متجر تطبيقات أبل خلال النصف الأول الكامل من عام 2018، وفقًا للبيانات المقدمة إلى سي إن بي سي بواسطة Sensor Tower.

بعد الدمج مع music.ly في أغسطس، زادت التنزيلات وأصبح تطبيق تيك توك هو التطبيق الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة في أكتوبر 2018.. في فبراير 2019، حققت تيك توك، جنبًا إلى جنب مع دوين، مليار تنزيل على مستوى العالم، باستثناء عمليات التنزيل على نظام أندرويد في الصين. في عام 2019.

ذكرت وسائل الإعلام أن تيك توك هو تطبيق الهاتف المحمول السابع الأكثر تنزيلًا على مدار العقد، من 2010 إلى 2019. كان أيضًا التطبيق الأكثر تنزيلًا على متجر تطبيقات Apple في 2018 و2019، متجاوزًا فيس بوك ويوتيوب وإنستغرام. في سبتمبر 2020، تم تأكيد صفقة بين ByteDance وأوراكل والتي ستعمل بموجبها الأخيرة كشريك لتوفير الاستضافة السحابية. تعتزم وول مارت الاستثمار في تيك توك. وقعت تيك توك مؤخرًا صفقة مع Sony Music.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد