سبب وفاة عبدالرضا عباس الموسوي مؤسس خدمات الإسعاف في الكويت

عبدالرضا عباس الموسوي

توفي، اليوم السبت 11 سبتمبر 2021، مؤسس خدمات الإسعاف في الكويت عبدالرضا عباس الموسوي في أحد مشافي الكويت.

وأكدت وسائل إعلام كويتية، أن سبب وفاة عبدالرضا عباس الموسوي مؤسس خدمات الإسعاف بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة سنوات.

وشارك عبدالرضا عباس الموسوي في العديد من رحلات الإغاثة الطبية والإسعاف الجوي خلال الغزو العراقي للكويت في عهد الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين.

ونشرت جريدة 25 فبراير :"وفاة عبدالرضا عباس الموسوي مؤسس خدمات الإسعاف في الكويت وأحد أبطال المقاومة خلال الغزو والمشارك في العديد من رحلات الإغاثة الطبية والإسعاف الجوي.. بعد صراع مع المرض".

وكتب الدكتور يوسف الزلزلة عبر صفحته الشخصية على تويتر :"نشاطر عائلة الموسوي الكرام أحزانهم بوفاة السيد عبد الرضا سيد عباس الموسوي (أبو سيد ثامر) ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وفسيح الجنان كما نسأله تعالى أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر و السلوان إنه سميع مجيب، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

كما كتب دكتور محمود الهاشمي :"تنعي عائلة آل الموسوي بمزيد من الحزن واﻷسى بوفاة إبن عمي الغالي المرحوم بإذن الله تعالی الحاج عبدالرضا سيد عباس الموسوي ( أبو ثامر ) وسيوارى جثمانه الثرى الساعة 4 عصر يوم السبت 2021/9/11 في مقبرة الصليبيخات الجعفرية".

وغرد الدكتور احمد الشطي خالص العزاء لاسره الزميل الفاضل المؤسس في اداره الطوارئ الطبيه والاسعاف و المتقدم في العديد من رحلات الاغاثه الطبيه الكويتيه، والاسعاف الجوي عبدالرضا عباس الموسوي نسال الله له الرحمه والمغفره والجنه، وانا ولذويه ومحبيه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون".

يذكر ان عبدالرضا عباس الموسوي المؤسس في اداره الطوارئ الطبيه والاسعاف و المتقدم في العديد من رحلات الاغاثه الطبيه الكويتيه، ولع دور بارز في العديد من إدارة الاسعافات الطورئ في الكويت طيلة السنوات الماضية.

E-_pl_iXMAEUjau.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد