حقيقة وفاة حودة بندق الفنان المصري بحادث سير - شاهد

مطرب المهرجانات حودة بندق

نفت وسائل إعلام فنية مصرية، اليوم السبت 11 سبتمبر 2021، كافة الأنباء المتداولة بشان وفاة مطرب المهرجانات حودة بندق في أحد مشافي القاهرة بعد تعرضه لحادث سير أثناء توجه لحياء حفل زفاف برفقة المطرب حمو بيكا.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية، بخبر وفاة الفنان حودة بندق، حيث تبين من خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية لكافة الاخبار المنتشرة بشان وفاة الفنان بندق عار عن الصحة ولا اساس له.

ونشر الفنان الشعبي رضا البحراوى عبر موقع تويتر :"حوده بندق المطرب الجميل اللى كل الناس بتحبه عمل حادثة، محتاج دعواتنا كلنا ربنا يشفى عنه يارب ويقوم بالسلامة قلب أحمر".

واكدت مدير أعمال الفنان حودة بندق في تصريحات صحفية، أن الفنان تلقي الإسعافات الأولية، ويخضع حاليا للراحة التامة وفقا لتعليمات الأطباء بعد وصوله المستشفى، وتم استخراج الزجاج من يديه وخياطة الجروح القطعية، مشيرا إلى أن الأطباء أخبروه بضرورة التوجه للمستشفى لو شعر بمضاعفات.

ونشر الفنان حمو بيكا عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة سيارة بيضاء مهشمة، وإصابات حودة بندق، في الوقت الذي نشرت فيه زميلته المغنية نعوم صورة له من داخل المستشفى وطلبت من متابعيها الدعاء له.

استطاع "حودة بندق" ان يظهر على التليفزيون في احد المسلسلات الرمضانية وهو مسلسل الزوجة الربعة مع الفنان "مصطفي شعبان" وكان حودة بندق يجسد شخصية ابن "مصطفي شعبان" وقدم حودة في المسلسل بعض الأغاني بصوته. و من اشهر اغانية الفردية "البار - اللي باعنا خسر دلعنا" وآخر أعمالة الفردية و اغانية "الصحاب الدون - متغير ليه - هوا"

يذكر أن "محمود محمد حسن" او كما يُعرف ب"حودة بندق"، ولد في عام (١٩٩٨) في الاسكندرية. مُغني شعبي و مغني مهرجنات و ممثل، حب الغناء و هو في السادسة من عمرة و اشتهر في سن العاشرة وتم اعتبارك اصغر مُطرب شعبي في مصر، واستطاع "حودة بندق" ان يلفت الأنظار إليه في سن صغير حيث استطاع بصوته القوي أن يصل الي قلب الناس والكثير من المشاهير.

127.webp

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد