حقيقة وفاة ليلى السلمان الفنانة السعودية - شاهد

ليلى السلمان الفنانة السعودية

انتشر خبر وفاة الفنانة السعودية ليلى السلمان عن عمر يناهز 60 عاما، خلال الساعات القليلة الماضية كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اختفائها لمدة طويلة عن الساحة الفنية في ظروف لم تكشف عنها لجمهور كان أبرزها بعد وفاة والدتها.

ونفت وسائل إعلام فنية كافة الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنانة ليلى السلمان بعد صراعها طويل مع المرض، مؤكدة انها بصحة جديدة وأخبار وفاتها عار عن الصحة والا ساس لها.

من خلال ذلك تابعت وكالة سوا المنصات الرسمية المختلفة للفنانة ليلى السلمان، حيث ظهرت من خلال مقطع فيديو تنفي خبر وفاتها، مطالبا الجميع بعدم التعاطي مع تلك الاخبار ومروجي الاخبار الكاذبة، مؤكدة انها بصحة وعافية جيدة.

يذكر أن الفنانة السعودية ليلى السلمان ولدت في مدينة الزبير العراقية حيث كان والداها يعيشان منتقلان بين العراق والكويت ولها شقيقتان وثلاث أشقاء.

كانت بدايتها في المجال الفني بعام 2000 وذلك بمسلسل خطوات على الجليد، وتنوعت أعمالها الفنية ما بين التراجيديا والكوميديا، وتوزعت أعمالها الفنية بين دول الخليج.

وشاركت الفنانة ليلى السلمان في العديد من المسلسلات الخليجية والمسرحيات، حيث تخطي بشعبية ومتابعة كبيرة بين الجمهور والمواطنين، كما شاركت افلام مع ابرز نجوم الداما الخليجية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد