شاهد: حقيقة فيديو فرح أكبر مع القاتل فهد صبحي في الكويت

فيديو فرح أكبر مع القاتل فهد صبحي في الكويت

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يظهر المغدورة فرح حمزة أكبر مع القاتل فهد صبحي في دولة الكويت ، الأمر الذي أثار موجة من الاستهجان والغضب في صفوف المتابعين لقضيتها.

حقيقة فيديو فرح حمزة أكبر مع القاتل فهد صبحي في الكويت ، نوردها في هذا التقرير ، حيث قال نشر حساب على توتير يدعى وائل الخلف مقاطع فيديو يظهر فرح أكبر برفقة قاتلها فهد صبحي ، حيث لم يصدر أي تعليق من محاميها عبدالمحسن القطان أو عائلتها.

وبحسب المحامي عبدالمحسن القطان فإن محكمة الاستئناف في الكويت حددت جلسة يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري للنظر في طعن إعدام قاتل فرح حمزة أكبر ، مبينا ان دفاع المدني عليها قدم عدة شكاوي ضد أشخاص تعمدوا الإساءة لموكلته.

وقال حساب وائل الخلف إن فرح أكبر متزوجة من ناصر الباقر منذ عام 2008 وحتى مقتلها على يد فهد صبحي في شهر رمضان الماضي ، مدعيا انها كانت تخون زوجها مع قاتلها.

حساب على توتير يحمل اسم " إن حزني عليك لسرمد" قال فرح حمزة أكبر ما في خطف بالموضوع ، القتيلة هي التي فتحت له باب السيارة يعني ما في خطف بالاكراه والمتهم فهد صبحي ما كان حامل سلاح أو أداة حادة علشان نقول خطف تحت تهديد السلاح ، كانت تقدر تدوسه وتمشي وكانت تقدر تقعد بالسيارة وتطلب النجدة وهالكلام قلناه قبل لا نعرف تفاصيل العلاقة" وفق قول الحساب.

وقالت حسابات نشطة على توتير في دولة الكويت إن قضية مقتل فرح أكبر معقدة وعليها علامات استفهام كثيرة ، خاصة بعد نشر مقاطع الفيديو التي تجمع فرح حمزة أكبر مع قاتلها فهد صبحي.

وأحدثت قضية مقتل فرح حمزة أكبر في شهر رمضان الماضي موجة غضب عارمة في دولة الكويت ، خاصة وان الجريمة وقعت أمام المارة ووسط الشارع وفي الشهر الفضيل ، حيث حكمت المحكمة على قاتلها فهد صبحي بالاعدام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد