شاهد: قصة زهور سعود كاملة في السعودية – زهور سعود ويكيبيديا

زهور سعود

يبحث كثيرون في المملكة العربية السعودية عن قصة زهور سعود الناشطة على موقعي سناب شات وانستقرام ، والتي بدأ اسمها يتداول بشكل كثير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

قصة زهور سعود كاملة في السعودية ومن هي زهور سعود ويكيبيديا ، سنوافيكم بها في هذا التقرير بعد بحث حول آخر تطورات حياتها ، حيث أنه وبحسب ما يتم تداوله فإنها تطلقت من زوجها والذي يدعى عائض وهو بحسب عدد من المتابعين معتقل في السجون السعودية بتهمة تأسيس جماعات متطرفة.

زهور سعود نشرت على سناب شات وانستقرام مقاطع فيديو لها توثق قصتها بشكل كامل ، حيث ان المحكمة في السعودية قضت لزوجها الذي طلقها بحضانة الأبناء ، الأمر الذي اثار غضبها وجعلها تكشف عن وجهها بشكل كامل وتظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت زهور سعود الناشطة السعودية إنها القضاء حكمت لزوجها بحضانة الأبناء والتي هي بحسب قولها مرتبطة بهم بشكل كبير جدا ولا تستطيع التخلي عنهم.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي نشرتها زهور سعود على سناب شات وانستقرام ملابس أطفالها التي تود إرسالها لطليقها وسط حالة من الحزن التي خيمت عليها.

قليل جدا من السعوديين وخاصة السعوديات من يعرف زهور سعود ونشاطها على مواقع سناب شات وانستقرام ، حيث من يعرفها تعاطف معها بشكل كبير خاصة وأنها عبرت كثيرا عن تعلقها بأطفالها الصغار ، فيما ذهب آخرون الى مهاجمتها نظرا لما وصفوه بأنها تقوم بعمل "دراما" دوما من أجل ان تصبح مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الناشطة شريفة الحارثي فإن زهور سعود تمر بلحظات صعبة على المستوى النفسي والصحي بعد ان تخلت عن أبنائها بهذه الطريقة .

وقالت :" دعواتكم لزهور سعود. اللهم أرزق زهور سعود لحظات مفرحة لم تكن تتوقعها اللهم أسعدها بإجابة أمنياتها التي في قلبها يارب، اللهم أرح قلبها وسر خاطرها وأجعلها مطمئنة وسعيدة يا رب وسخر لها من حظوظ الدنيا أجملها، واجعلها مباركة اينما كانت".

زهور سعود ويكيبيديا

زهور سعود هي من مواليد المملكة العربيّة السعوديّة تحمل الجنسية السعودية، وسعت من أجل تحقيق العديد من الإنجازات الكبير لها والتي تمثلت في التطور بالمجال التعليمي الرائع لها خصوصًا مع تخطي مرحلة الابتدائيّة والثانويّة وكذلك إتمام الجامعيّة بشكل عام، تزوجت من الداعيّة عائض واستمر الحياة الزوجيّة فيما بينهم لعدّة من السنوات وبعد ذلك تعرض العلاقة إلى مشاكل أسريّة ما سبب الانفصال فيما بينهم، ومن أبرز هذه الخلافات بعد أن تم القبض عليه من قبل الشرطة وتوجه له التُهم بأنه يقوم بتأسيس الجماعات المُتطرفة والخارجة عن أسلوب القانون في المملكة، وهذا ما دعا الجمهور في المملكة من أجل التعرف على سبب الاساءة التي قدّمتها زهور لقبيلة شمر وكذلك التحريض المُتواصل على القبيلة.

معلومات عن زهور سعود زوجة عايض

عايض زوج زهور سعود هو سياسي وداعية وجنسيته سعودي الجنسية، دائم الدعوة بالناس ولكنه متطرف بعض من الشيء حيث أن الجهات الأمنية فى السعودية ألقت عليه والآن هو بالسجن، متهمته الجهات الأمنية السعودية بتشكيل الجماعات المتطرفة ولذلك من عام 2019 ، وهو وراء القضبان، ومتهم أيضا بالتطرف وبالدعوة على الانقلاب ضد العائلة الملكية، وهناك العديد من الدعاء تم حبسهم حينها. ومن خلال إلقاء القبض على زوج زهور سعود وهو عايض الداعية والسياسي، تقوم زهور سعود باستغلال حبسه والعمل على إطلاق الفيديوهات وهي تبكي أو تعاني من حبسه وتطالب الكثيرين من المسئولين والسعوديين بالتدخل من اجل إطلاق سراحه، وتقول انه يعاني كثيرا وهو بالسجن وانه بريء، ودعت الملك وولي العد والسعوديين بان يطلق سراحه. والكثير يقولون أن زهور سعود تستغل زوجها وحبسه من اجل الشهرة من وراء تعاطف الناس معها، وقامت بتصوير زوجها حين تمت مقابلته وهي تبكي مما تعاطف الناس معها وأنا الان وحيدة بدون زوجها المحبوس ظلما.

يتساءل الكثير من الناس عن من هي زهور سعود عن قرب ، وعادةً ما يبدأ الناس بالبحث عن اي شخصيه عبر محرك جوجل ، بعد تداول اخبار وورود اسم هذا الشخص في خبر ما سواء على تويتر او على مواقع اخبارية عبر الانترنت ، ومنذ ساعات وحتى الان لا زالت عمليات البحث قائمة حول من هي زهور سعود وللتعرف عليها عن قرب ، ولهذا كان اليوم البحث ب من هي زهور سعود ، من قبل المغردين والذين طالبوا بالمزيد من المعلومات حول من هي زهور سعود والتي أُسيل الحبر كثير بإسمها اليوم ، ومن الجدير بالذكر باننا وفي صرح موقعنا جيل الغد سنقوم اليوم بتعريفكم على من هي زهور سعود ويكيبيديا السيرة الذاتية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد