أسعار العملات الرقمية في السوق الآن

أسعار العملات الرقمية في السوق الآن

شهدت أسعار العملات الرقمية في السوق الآن ارتفاعا ملحوظا ، حيث عاد اللون الأخضر ليكسو العملات الرقمية الكبرى ، بعدما شهت الأسواق موجة حادة من الخسائر والتي بدأت أول أمس تزامنا مع تفعيل قرار اعتماد دولة السلفادور قبول الدفع بعملة البتكوين.

أسعار العملات الرقمية الكبرة في السوق الآن نرصدها لكم في هذا التقرير ، حيث زاد رأس المال السوقي للعملات الرقمية بأكثر من 120 مليار دولار خلال الساعات الماضية.

وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية الى ما يقارب 2.117 تريليون دولار خلال التعاملات في البورصات العالمية اليوم الخميس.

يأتي ذلك تزامنا مع انضمام دولة جديد إلى سجل الدول التي تتبني العملات الرقمية قانونيا، لتصبح أوكرانيا أول دولة أوروبية تسعى إلى قبول التعامل بالعملات الرقمية.

أسعار العملات الرقمية في السوق الآن

وتتداول أكبر عملات السوق، البتكوين خلال وقت كتابة التقرير عند مستويات 46 ألف دولار، بارتفاع تبلغ نسبته 1.5% بينما شوهدت اليوم قرب مستويات الـ47 ألف دولار.

وارتفعت الإيثريوم بحوالي 5% لتقفز قيمتها السوقية أعلى الـ 408 مليار دولار، بينما بلغ سعر الإيثريوم الآن حوالي 3.475 ألف دولار.

وارتفعت كاردانو التي تترقب تحديث هام الأحد المقبل، تحديث ألونزو، بأكثر من 8% لتصل إلى مستويات 2.5 دولار ، بينما تجاوزت قيمتها السوقية 81 مليار دولار.

وارتفعت بينانس كوين رابع أكبر العملات الرقمية 4.4% إلى مستويات 414 دولار، بينما بلغت قيمتها السوقية 70 مليار دولار.

وزادت سولانا المتألقة بأكثر من 26% لتتجاوز مستويات الـ200 دولار صعودا إلى 205 دولار ، وارتفعت الريبل 3% إلى مستويات 1.1 دولار.

وزادت الدوجكوين بحوالي 4% إلى مستويات 0.253 دولار، بينما ارتفعت بولكا دوت ويوني سواب بنسبة 9% و 4% على التوالي .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد