ميسي يعلق على اتهامه بـ "الفاشل"

ميسي في مباراة الأرجنتين مع البرازيل

علق نجم وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، على استمرار اتهامه بالفاشل لعدم تتويجه بلقب كوبا أميركا في السنوات الماضية.

وقبيل الاحتفالية التي ستتم لفريق منتخب الأرجنتين على حصد لقب كوبا أمريكا هذا الصيف، قال ميسي إنه عانى من وصف الصحافة له بـ"الفاشل"، لعدم تحقيقه هذه الكأس في السنوات الماضية.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كوبا أميركا بعد فوزه على البرازيل 1-صفر في المباراة النهائية التي جرت بملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وفك ميسي قائد التانغو عقدته مع المباريات النهائية وأحرز أول لقب له على مستوى المنتخب، كما رفعت الأرجنتين أول كأس في كوبا أميركا منذ عام 1993.

وهذه المرة الـ15 التي تتوج بها الأرجنتين بطلة لكوبا أميركا وعادلت فيها الأوروغواي، أما البرازيل فتوقف رصيدها من الألقاب عند 9.

وخلال تصريحات لشبكة "ESPN" علق ميسي على ذلك بالقول: "حين توجنا بلقب كوبا أمريكا، لم أستطع تصديق ذلك. كنت أحلم باللقب لدرجة أنني لم أفهم حتى ما كان يحدث وقتها، وبصراحة أستمتع به أكثر الآن، حين أرى الصور التي كانت في ذلك الوقت".

وتابع: : "الاعتراف بأننا لسنا الأفضل كانت نقطة التحول بالنسبة لنا، وما نريده الآن هو العمل على تطور الفريق، وأخيرًا قضيت إجازة سعيدة من أول يوم إلى آخر يوم".

وأردف: "كان هناك جزء من الصحافة يتهمني بالفشل وأنني لا أشعر بأهمية قميص الأرجنتين، ويجب أن نعترف بأننا لسنا الأفضل في العالم. لم نكن الأسوأ من قبل ولا الآن نحن الأفضل".

وبشأن المباراة المقبلة للأرجنتين ضد بوليفيا، قال ميسي: "من المؤسف أن الملعب لن يكون ممتلئًا بسبب الوباء، فنحن في لحظة رائعة بالنسبة لنا، ونريد حقًا الاستمتاع بكل ذلك".

واستطرد: "نريد الفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة السير للأمام، كما سنحتفل بلقب كوبا أمريكا، الذي كنا قريبين منه عدة مرات، ولم نكن محظوظين بما يكفي لتحقيقه، وعلينا أن نستمتع بالاحتفال به دون إهمال المباراة التي لدينا والنقاط الثلاث مهمة للغاية".

المصدر : كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد