شاهد: فاليري أبو شقرا تثير الضجة بعد ظهورها الأول مع توأميها البنات بعد ولادتها

ملكة جمال لبنان السابقة لفاليري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا إلى جانب زوجها من حفل ميلاده وكان أمامهما قالب حلوى كتب عليه "عيد ميلاد سعيد زياد"، وظهرت الشابة الحسناء بوزن زائد، حيث لم تتمكن من استعادة رشاقتها خلال الفترة القصيرة السابقة لانشغالها بشكل كامل مع التوأم.

وأطلت فاليري أبو شقرا بإطلالة كاجوال في أول ظهور علني لها بعد إنجابها توأمها من زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، ومثيرة الصورة ضجة كييرة بين متابعيها الذين تفاعلوا مع جمالها الطبيعي وعدم اكتراثها لشكلها والاسراع في إنقاص وزنها بسبب انشغالها بالاهتمام بطفليها.

ورزقت فاليري الشهر الماضي، بابنتيها التوأم، وأعلنت عن الخبر السعيد بصورة عبر خاصيّة الستوريز للورود الّتي تلقّتها، ولم تكشف عن اسميهما حتى الآن.

وتعتبر فاليري ملكة جمال لبنان لعام 2015، استطاعت أن تصبح حديث الجميع بسبب جمالها الطبيعي ومجهودها في العمل الخيري، كما تمكّنت أيضاً من جذب الأنظار إليها منذ دخولها عالم الفن والتمثيل، لتكون واحدة من أبرز الشخصيات التي ينتظرها الجمهور على شاشة التلفاز بفارغ الصبر. من هنا، إليكِ أبرز المعلومات عن Valerie Abou Chacra، وتحديداً في ما يتعلّق بحياتها ومسيرتها المهنية.

شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، حيث كانت من بين المرشحات الخمس اللواتي تنافسن على اللقب. كما تمّ اختيار فاليري أبو شقرا مع  30 ملكة أخرى للمشاركة في عرض أزياء لمجموعة ماركة صينيّة 1436، وذلك في إطار مسابقة تحدي التوب موديل Top Model Challenge في مسابقة ملكة جمال العالم.

المصدر : ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد