حماس : شعبنا سيحمي أسرى نفق الحرية ونحذر الاحتلال من أي "حماقات"

عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين، اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021، إن الشعب الفلسطيني سيحمي أسرى نفق الحرية، محذرًا الاحتلال من أي ممارسات عدائية قد يتم ارتكابها.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم 

تصريح صحفي 

صادر عن عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين،  شعبنا سيحمي أسرى نفق الحرية، ونحذر الاحتلال من أي حماقات قد يرتكبها:

إن ملحمة نفق الحرية، هي مرحلة مفصلية في حياة شعبنا وأسرانا، وعلى المحتل الغاصب أن يعلم أن بيوتنا وأرواحنا وكل ما نملك تهون من أجل أسرى نفق الحرية وسلامتهم، وشعبنا البطل في أماكن تواجده كافة جاهز للرد على أي عدوان أو حماقة للاحتلال. 

نؤكد أن هجمة الاحتلال الشرسة ضد مدننا وقرانا، وحملات الاعتقال بحق أبناء شعبنا لن تفلح في ثنيهم عن حماية الأسرى الأبطال الستة وتقديم يد العون لهم، فمعركة أبطال نفق الحرية هي امتداد لمعركة شعبنا من أجل الحرية والخلاص من المحتل. 

نحذر الاحتلال من مواصلة استهداف عائلات الأسرى للتغطية على عجزه وفشله الاستخباري، وإن هذه العائلات الكريمة هي محاضن للمقاومة والمقاومين، وأبناؤها الأحرار اليوم يصنعون ملحمة للحرية عنوانها لن يبقى أسرانا في السجون. 

ندعو جميع أبناء شعبنا لتصعيد نقاط المواجهة مع المحتل نصرة لأسرانا الأبطال داخل سجون العدو، وإن محاولات الاحتلال للنيل من معنوياتهم عبر سلسلة الإجراءات العقابية التي اتخذها هي محاولة بائسة أمام صورة النصر التي صنعها أسرى نفق الحرية. 

عضو المكتب السياسي لحركة حماس
موسى دودين

الأربعاء: 8 أيلول 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد