سبب سجن أحمد فلوكس عام - من هي ياسمين عزت ويكيبيديا؟

سبب سجن أحمد فولكس

أفادت مواقع إخبارية مصرية، اليوم الأربعاء، رفض استئناف أحمد فلوكس وتأييد حكم حبسه لمدة عام.

وقال موقع اليوم السابع، أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قضت برفض استئناف الفنان أحمد فلوكس، وتأييد حكم حبسه لمدة سنة واحدة، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المستشار أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

كما الحكم قد شمل تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

من هو أحمد فلوكس

أحمد فلوكس هو ابن الفنان المصري فاروق فلوكس، ووالدته تركية الأصل، عارض والده دخول مجال التمثيل، لكنه تمسك بحلمه، رغم عدم قبوله في معهد التمثيل.

دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، بعد تخرجه كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب.

بعدها عمل على تقديم برنامج ديني بقناة “اقرأ” برفقة الإعلامية “نادية عمارة”، لكنه لم يستمر .

عمل لفترة كـ”دي جي” أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة.

ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، عام 2002.

من هي ياسمين عزت ويكيبيديا

ياسمين عزت سيدة أعمال مصرية ولدت في مدينة القاهرة، وتبلغ في الثلاثينيات من عمرها وهي لاعبة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي المصري درست في كلية الآداب قسم اللغة العربية وكانت تمتلك عدة مهارات كانت تجيدها منها لعبة كرة السلة، فهي من المواهب العربية التي قدمتها كرة القدم المصرية واستغلت تلك الموهبة وساهمت في تحقيق المشاركة الإيجابية واللعب لعدة أندية مصرية في أندية السلة للسيدات كان آخرها التواجد في النادي الأهلي.

من هي ياسمين عزت ويكيبيديا هو العنوان الرئيسي الذي يتحدث بالتفصيل عن سيدة أعمال مصرية تم تداول اسمها بعد قصيتها الأخيرة مع الفنان المصري أحمد فلوكس وتم الحكم على الأخير بالسجن لمدة سنة واحدة مع عقوبات ذمة مالية.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد