معلم من مديرية الوسطى يحصل على عضوية محترف عالمي

معلم من مديرية الوسطى يحصل على عضوية محترف عالمي.

في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات المدرسة، حصل المعلم عبد الكريم الأطرش من مدرسة عبد الكريم العكلوك الثانوية للبنين بمديرية التربية والتعليم بالوسطى على بطاقة عضوية محترف عالمي من معهد المحترفين العالميين IGP، مما يساعد على تطوير البيئة التعليمية والإبداعية في المدرسة إضافة لتطوير ورفع كفاءة الكادر البشري.

وعضوية "محترف عالمي"، جائزة عالمية يمنحها معهد المحترفين العالميين- IGP في بنغلادش، وهي مؤسسة مختصة في تقديم دورات تدريبية مجانية لتعزيز المهارات الشخصية والمهنية والأكاديمية للمدرسين بما ينعكس على العملية التعليمية ويعمل على تطويرها والارتقاء بها في كافة المناحي، خاصة في ظل التوجه نحو التعليم الإلكتروني والصفوف الافتراضية في السنوات الأخيرة بسبب جائحة كورونا وما فرضته على المسيرة التعليمية.

وتم منح العضوية للمعلم الأطرش بعد متابعة الأعمال والأنشطة التي يقوم بها ومشاركته في العديد من اللقاءات والدورات، إضافة لقناته على اليوتيوب وما تحتويه من شروحات وفائدة تعود بالنفع على الطلبة والمهتمين وتعزز التعليم الإلكتروني، وإعطاءه العديد من الدورات في مجال الصفوف الافتراضية والـ Gmail وتطبيقات جوجل المختلفة.

الأطرش قال ان هذا الإنجاز يضاف لإنجازات وإبداعات مدرسة عبد الكريم العكلوك، وأنه جاء ثمرة لجهود وعمل متواصل والعديد من الدورات وورش العمل والتدريب عبر الانترنت والصفوف الافتراضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد