ويكيبيديا خالد بن محمد بن زايد آل نهيان من هو

ويكيبيديا خالد بن محمد بن زايد آل نهيان من هو

انتشر خبر اغتيال خالد بن محمد بن زايد آل نهيان كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في الامارات العربية المتحدة و وكافة دول الخليج، مما شكل صدمة كبير بين المواطنين وزاد التساؤلات عبر المنصات الرسمية والغير رسمية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية في كافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وتصدر وسم اغتيال خالد بن محمد بن زايد آل نهيان نجل ولى عهد الإمارات محمد بن زايد آل نهيان محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي في الإمارات، خلال اليومين الماضيين، حيث لم تعلق أي جهة رسمية أو مقربة تنفي او تؤكد حقيقة الانباء المنتشرة عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل.

إقرء/ي أيضا..حقيقة اغتيال خالد بن محمد بن زايد آل نهيان في الإمارات

وغرد الإعلامي فهد السلامه :"ظهروا خفافيش الظلام..وايضاً الطابور الخامس في وضوح الشمس..عوده الفئران مره اخره ؛ اولاً اكسبو مستمر محدً سمع نباحكم احبتي في الله إشاعه خبروفاته عسى الله يطول بعمر الشيخ خالد بن محمد بن زايد يبقى شامخ ولاهمه ببهتانكم ويبقى شيوخ الامارات رمز الفخر؛ولاعزاء على الفئه الضاله".

وكتب فاروق كسباوي :"ماذا يحدث هنا ان كان اشاعة فلماذا و لماذا الان و من الجهة التي فعلت مجموعات منظمة في مختلف الوسائل بخبر غريب… "اغتيال بكاتم صوت في ابو ظبي".

كما كتب أخر :" ما كل من يسمى خالد كان خالد وما كل من تسمى محمد ينشد الاصلاح واثني على خالد بن محمد بن زايد وانا عماني وشهادتي له كانها سلاح رجال يوم اللوازم يصير لها سداد والفخر بمثله مثل البدر بالسماء لاح".

من خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية لجميع وسائل الاعلام الإماراتية، إذ لم تنشر وكالات والصحف المحلية أي تفاصيل أو أنباء تؤكد اغتيال رئيس جهاز أمن الدولة خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، حيث يتساءل العديد من المواطنين في الوطن العربي عن من هو خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا.

وأفادت وسائل إعلام إماراتية، بأن خالد بن محمد بن زايد آل نهيان شغل رئيس أمن الدولة منذ عام 2016، بدرجة وزير في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد تقلده عدة مناصب مرموقة ورفيعة المستوى في الأمارات.

وأوضحت أن خالد بن محمد بن زايد آل نهيان شغل عضو "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي"، ورئيس اللجنة التنفيذية، ونائب رئيس "لجنة أبوظبي للشؤون الاستراتيجية" في المجلس ذاته منذ يناير (كانون الثاني) 2019.

كما شغل رئيس "مكتب أبوظبي التنفيذي" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2019، وعضو مجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" منذ 28 فبراير (شباط) 2021، ورئيس مجلس "برنامج الجينوم الإماراتي" منذ 15 يونيو (حزيران) 2021.

وأشارت الى أن شغل منصب نائب مستشار "المجلس الأعلى للأمن الوطني" بدرجة وزير عام 2016، حيث تخرج من "أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية" في المملكة المتحدة، منذ بداية عمره وتقلد المناصب وترقي منذ عدة أعوام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد