ما هي جنسية ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان؟ المشكلة بين ليلى اسكندر والمتابعات كاملة

ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان رشاش

ما هي جنسية ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان؟ المشكلة بين ليلى اسكندر والمتابعات كاملة، حيث شاركت ليلى إسكندر صورةً لزوجها الممثل السعودي الشهير يعقوب الفرحان والذي كان بطلاً لمسلسل "رشاش" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في السعودية والخليج العربي في الآونة الأخيرة. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة يعقوب الفرحان التي شاركتها زوجته بشكل كبير نظراً للمشكلة التي حدثت بينها وبين المتابعين بعد التعليقات على الصورة والتي ظهر فيها بعقوب الفرحان بغير شكله المتألق الذي اعتاد عليه جمهوره فيه. 

ما هي جنسية ليلى إسكندر زوجة يعقوب الفرحان؟ 

ما هي جنسية ليلى إسكندر زوجة يعقوب الفرحان، حيث تساءل المتابعين في الخليج العربي والسعودية خاصةً حول جنسية ليلى إسكندر وذلك بعدما كانت التعليقات كثيرة بينها وبين أحد المتابعات حيث علقت ليلى إسكندر: "انا من 2016 بالمملكة تعودت"، حيث اعتبر بعض المتابعين أن هذا التعليق فيه إهانة لفتيات السعودية. 

وليلى إسكندر هي مغنية جنسيتها الأصلية هي اللبنانية، وهي من مواليد 23 أغسطس 1984 حيث تبلغ من العمر 37 عاماً، وأعلنت زواجها من يعقوب الفرحان الممثل السعودي الشهير بعد سنوات من الزواج السري غير المُعلن. 

 المشكلة بين زوجة يعقوب الفرحان والمتابعات كاملة: 

المشكلة بين زوجة يعقوب الفرحان والمتابعات كاملة، حيث بدأت التعليقات تزداد على صورة يعقوب الفرحان التي شاركتها زوجته عقب تعليق احدى المتابعات التي مدحته رغم عدم ظهوره بالمظهر المعتاد المتألق.

WhatsApp Image 2021-09-07 at 6.49.08 PM.jpeg
 

وردت ليلى اسكندر على التعليقات ومن هنا بدأت تتبادل هي ومتابعاتها الحديث بشأن زوجها وعن الفتيات في السعودية. 

WhatsApp Image 2021-09-07 at 6.49.09 PM.jpeg
 

WhatsApp Image 2021-09-07 at 6.49.09 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد