توقيف 3 مشتبهين

بالفيديو والصور: الشرطة الإسرائيلية تدّعي العثور على ملابس يشتبه أنها للأسرى الـ 6 بالناعورة

خلال اقتحامات في قرية الناعورة شمال اسرائيل

أجرت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، اقتحامات في قرية الناعورة شمال إسرائيل، ووصلت إلى منطقة المجلس، وبدأت بأعمال بحث وفحص مكثفة.

وتأتي هذه ضمن عمليات البحث التي تقوم بها الشرطة خلف الأسرى الذين هربوا بالأمس من سجن جلبوع وعددهم 6.

وقالت مصادر، إن الشرطة عثرت على ملابس في منطقة المسجد يشتبه بأنها للأسرى، ويشتبه بأنهم أو بعضهم، قد مروا من القرية بالأمس واستحموا في المسجد وغيروا ملابسهم وأكملوا طريقهم، لكن لم تؤكد أي جهة الأمر حتى الآن. حيث تقوم الشرطة بفحص كاميرات المراقبة في البيوت. وفق ادّعائها

وفي ذات السياق، أوقفت الشرطة الإسرائيليّة، اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبّان بزعم الاشتباه بأنّهم قدّموا المساعدة للأسرى الستّة الذين نجحوا بالفرار من سجن الجلبوع، أمس الإثنين. في حين تُجرى عمليات بحثٍ في بلدة المقيبلة التي تقع بالقرب من جنين.

جاء ذلك فيما قامت قوّات معززة من الشرطة، والوحدات الخاصّة التابعة لها وجهاز الأمن العام (الشاباك)، منذ ساعات عدة، بحملة تفتيش واسعة في قريتَي الناعورة وطمرة الزعبية بمنطقة مرج ابن عامر، عن الأسرى.

وقامت الشرطة بمعاينة كاميرات مراقبة في القرية، وما يتم الحديث عنه حول تواجد الأسرى في القرية بالأمس هو اشتباه ليس أكثر ولم يتم تأكيد ذلك". وفق عرب 48

bb13245ع67ه.png
1128183998.jpg
1252745004.jpg
168826397.jpg

المصدر : بكرا + عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد