رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 الدورة الثانية

احتفالات الثانوية العامة توجيهي

نشرت وزارة التربية والتعليم العالي ب رام الله ، مساء اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 الدورة الثانية، ذلك بعد تقديم العديد من الطلبة في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس والشتات العديد من المواد الإكمال.

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي قد أكدت في تصريح خاص لوكالة سوا الاخبارية صباح اليوم، أنه سيتم تحديد موعد الاعلان عن نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2020- 2021، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ووضع اللمسات الاخيرة.

تحميل نتائج الثانوية العامة 2021 في قطاع غـزة – الدورة الثانية

وقالت الوزارة في بيان لها، أن نتائج الثانوية العامة 2021 ستكون في تمام الساعة السادسة مساء عبر الموقع الرسمي للوزارة، بعد مشاركة (15430) في مختلف الفروع وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (9964) مشتركاً، وبنسبة عامة (64.58%).

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 الدورة الثانية إضغط هنـــــــــــــــــــــا

ويمكن من خلال محرك وكالة سوا معرفة نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 حسب رقم الجلوس والاسم واسم المدرسة، كما ستعمل سوا على توفير نتائج توجيهي 2021 بالأسماء حال توفرت من قبل الجهات المعنية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة للحظة إعلان نتائج الثانوية العامة 2021، توجيهي في فلسطين، حيث تقدم للامتحانات 84 ألف طالب وطالب في مختلف المحافظات.

وتحدث وزارة التربية والتعليم في أكثر من مناسبة عن مراعاة ظروف طلبة الثانوية العامة – توجيهي 2021، هذا العام بعد الظروف الاستثنائية التي مروا بها خاصة في قطاع غزة الذي تعرض لعدوان إسرائيلي بداية شهر مايو الماضية، وكذلك الأحداث التي شهدتها مدينة القدس.

وكانت الوزارة قد نشرت موقع خاص لفحص نتائج الثانوية العامة توجيهي، سيكون مخصص الى النتائج، إذ يكون رقم الجلوس الى الطلبة مكون من ست الى ثمان أرقام، كما يمكن حصولهم على كشف عريض فور الاعلان عن النتائج.

وكانت قد بدأت امتحانات الثانوية العامة 2021 "توجيهي"، الخميس 24 يونيو 2021، بعد أن تأجيلها نتيجة العدوان الاسرائيلي الذي استمر على قطاع غزة 11 يوما، حيث أجريت كافة الامتحانات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ينتظر طلاب الثانوية العامة وذويهم بفارغ الصبر نتائج الثانوية العامة 2021 حيث يأملون بأن يكون مشرقا بسعادة تفوق الجبال طولا، يوم تكثر فيه الأفراح لمن جد واجتهد وزرع كي يحصد، ويوم تكثر فيه الأتراح لمن لم يجتهد ولم يزرع لكي يحصد، ومع الظروف الاستثنائية التي مر بها طلاب الثانوية العامة في فلسطين وفي قطاع غزة على وجه الخصوص، وبعد عدوان ضروس سلب أرواحا كثيرة ودمر منازل كثيرة، فلربما تكون النتائج وسيلة لتغيير هذا الواقع الذي رافق الطلاب وذويهم طيلة الثلاثة أشهر الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد