هذه العملة ستتخطى الـ 3 دولارات قريبًا - لا تفوّت الفرصة

العملات الرقمية

على الرغم من دعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات والانتعاش الكبير في الأسعار، لا يزال تاجر العملات الرقمية الشهير مايكل فان دي بوب يتوقع الكثير من سعر الريبل هذا العام.

أرسل مستثمرو العملات الرقمية سعر الريبل في رحلة سريعة هذا العام بسبب دعوى قضائية جارية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ورفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات دعوى قضائية ضد شركة ريبل في ديسمبر 2020 لعرضها ريبل توكنز على المستثمرين الأمريكيين، والتي يُزعم أنها أوراق مالية غير مسجلة. ونتيجة لذلك، انخفض سعر العملة الرقمية الشهيرة إلى 0.17 دولار.

وفي سياق الارتفاع العام للعملات الرقمية في البيتكوين وايثريوم ومثلائهم، تعافى سعر الريبل ووصل إلى أعلى مستوى سنوي له عند 1.88 دولار أمريكي في منتصف أبريل، لكن الفرح استمر لفترة قصيرة فقط، لأن الريبل انحدر بعد ذلك بوقت قصير. وفي هذه المرة تراجعت العملة الإلكترونية إلى 0.51 دولار. وبدأت فترة استقرار، مرة أخرى،  مما أعطى الريبل انتعاشًا تدريجيًا إلى أكثر من 1.30 دولار.

وعلى الرغم من عدم وجود قدر كبير من عدم اليقين بين مستثمري الريبل بسبب دعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات، يعتقد فان دي بوب أن سعر الريبل يكتسب زخمًا تدريجيًا، وهذا هو السبب في أنه يتكهن بحدوث اختراق في الاتجاه التصاعدي.

وبناءً على مستوى السعر الحالي، يتوقع متداول العملات الرقمية اندفاعًا تصاعديًا يبلغ حوالي 37 بالمائة على المدى القصير. ومع ذلك، فمن الممكن على المدى المتوسط ​​زيادة الأسعار في نطاق النسبة المئوية المكون من ثلاثة أرقام.

وقال التاجر في مقطع فيديو على يوتيوب "عليك فقط إلقاء نظرة على الوجه الجميل عند 1.06 دولار. لقد قمت بتمييز المنطقة حول 1 دولار باللون الأحمر لأن هذه نقطة دخول جيدة للغاية. ولكن بالفعل عند 1.06 دولار، وهناك دعم مهم وهام. ومن المحتمل أن نرى المزيد من التوحيد أو الحركة الجانبية قبل أن نرى اختراقًا جديدًا للأسعار في الاتجاه التصاعدي في الريبل ".

باستخدام امتدادات فيبوناتشي، حدد فان دي بوب سعرًا مستهدفًا لـلريبل يبلغ 1.85 دولارًا أمريكيًا، وهو قريب من أعلى مستوى سنوي لعام 2021 عند حوالي 1.88 دولار أمريكي.

ووفقًا لـفان دي بوب، يمكن أيضًا رؤية تطور مثير للاهتمام في نسبة الريبل إلى البيتكوين. ووفقًا لذلك، ستكون النسبة على وشك الاختراق، والتي يجب أن تقذف زوج العملات الريبل مقابل البيتكوين من 0.000025 بيتكوين الحالي أو 1.25 دولار أمريكي بنسبة تصل إلى 140 بالمائة.

وينصح الخبير أن"الدخول في نطاق 0.000022 بيتكوين أو 1.10 دولار أمريكي. وأفضل شيء يمكن القيام به هو وضع أمر وقف الخسارة في الأسفل قليلاً". "من المحتمل جدًا أن نرى اختراقًا سيبدأ الحركة المندفعة التالية نحو 0.000038 بيتكوين، أو 1.90 دولار. وبعد ذلك، احترس من قيعان أعلى وقمم أعلى."

ووفقًا لـ فان دي بوب، فإن الريبل يشكل بالفعل قيعان أعلى. ومع ذلك، إذا نجح زوج العملات البيتكوين مقابل الريبل في طفرة فوق القمة عند حوالي 0.00038 بيتكوين، فإن السعر يشير أيضًا إلى ارتفاع أعلى، والذي، وفقًا لنظرية داو، سيؤكد الاتجاه التصاعدي. وفقًا لـبوب، فإن احتمال ارتفاع النسبة بعد ذلك إلى 0.00006 بيتكوين يزداد بشكل كبير. وبعد التحويل، سيؤدي هذا إلى سعر مستهدف قدره 3.00 دولارات أمريكية لـزوج العملات الريبل مقابل الدولار الأمريكي. وينتج عن هذا إمكانات تزيد عن 120 في المائة.

المصدر : موقع Investing

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد