مشاهدة قناة Oman TV Local بث مباشر - عمان الرياضية

قناة عمان الرياضية

يبث تلفزيون عمان المحلي Oman TV – Local، اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، مباراة السعودية ضد نظيره العنيد سلطنة عمان، ضمن الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وسط حالة من الترقب من قبل عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.

وبدأت تلفزيون سلطنة عمان البث من مدينة مسقط في 17 نوفمبر 1974، ومن صلالة في 25 نوفمبر 1975، منذ عام 1997، يبث تلفزيون عمان برامجه من خلال موقعه على الإنترنت، من خلال تقدم القناة نشرات إخبارية وإعلانات حكومية وعروض أطفال وبرامج عن الطبيعة.

مشاهدة قناة Oman TV Local بث مباشر - عمان الرياضية إضغط هنـــــــــــــا

وتبث شبكة التلفزيون العماني مشاهدة البرامج الرياضية والأخبار والمباريات على قناة عمان الرياضية. شبكة تلفزيون عمان لديها ثلاث قنوات أخرى في عمان مباش، عمان HD وقناة عمان الثقافية التي تم إطلاقها مؤخرا.

وبتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، افتتح السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، الأمين العام المساعد لشؤون التعاون الدولي بمجلس البحوث مجمع الاستوديوهات الرقمية للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون (PART) في مدينة دبي. Ialam في 31 ديسمبر 2015.

يتكون المبنى من أربعة طوابق ويجمع بين الحداثة والتراث المعماري العماني. تم تصميم الأنظمة والشبكات والأجهزة في المجمع باستخدام أحدث التقنيات في مجال الإنتاج والبث التلفزيوني، والمجمع الجديد خطوة مهمة ومتقدمة للبث الإذاعي والتلفزيوني في السلطنة.

ويضم المبنى الجديد أربعة استوديوهات رقمية كبيرة لإنتاج الأعمال الدرامية والبرامج المتنوعة. تتراوح مساحات الاستوديوهات بين 200 و 700 متر مربع. يضم المجمع مركزًا إخباريًا يتكون من قاعة رئيسية للتحرير، مصممة وفقًا لأحدث المعايير العالمية مع استوديو للنشرات الإخبارية التي تبث من داخل القاعة، بالإضافة إلى ثلاث استوديوهات رقمية أخرى للبرامج الإخبارية.

كما يضم المجمع ثلاثة استوديوهات إذاعية للأخبار وثلاثة استوديوهات للبث ومسرح، كما تم إطلاق العلامة التجارية للهيئة العامة للإذاعة وقنواتها التلفزيونية والإذاعية في حفل الافتتاح، بالإضافة إلى تغيير شعاراتها وإطلاق البث التجريبي لقناة عمان الثقافية.

تم تنفيذ العلامة التجارية الجديدة والتصميم على الهواء من قبل ثلاث وكالات هي Flint Skallen و Perfect Accident و Velvet (التي عملت على التعريفات الجديدة لتلفزيون عمان). سيلاحظ المشاهدون التغيير على الفور، حيث تم تحديث شعار القنوات، متخليًا عن النمط السابق الذي تميز بألوان العلم الوطني وسيفين متقاطعين (جزء من الشعار الوطني).

ويُنشئ الشعار الجديد، باستخدام الأحرف المتعرجة، مظهرًا جديدًا للمؤسسة وتم عرضه في بعض مقاطع الفيديو الترويجية للعلامة التجارية للإطلاق. يتميز استوديو الأخبار الرئيسي بمركز كاميرا حائط فيديو 6 × 3، محاط بجدارين مزخرفين يتوهجان باللون الأزرق. تتميز هذه الجدران بفتحات منحنية فريدة تتكرر عبر المساحة.

يستخدم مكتب المرساة شكلاً منحنيًا ثنائي اللون فوق رافع مدبب، حيث تحتوي المجموعة على جراب صغير وجدار فيديو ثانوي 3 × 2، والذي يستخدم بشكل أساسي للألعاب الرياضية، يقع الاستوديو الإخباري الرئيسي بجوار غرفة الأخبار، مع كاميرا تتبع تربط الاثنين بفتحات نشرات الأخبار.

وتبدأ النشرات الرئيسية للشبكات بألواح زجاجية تدور في دائرة، وتبلغ ذروتها في مشهد خريطة العالم متعدد الطبقات. في كل مكان، تظهر طبقات من الخرائط والنصوص الدقيقة. في فتح المقطع، تحتوي اللوحات على صو ، مثل الألعاب الرياضية. ظهر المظهر المحدث لأول مرة في 31 ديسمبر 2015.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد