رابط قناة FIFATV Youtube على اليوتيوب بث مباشر بدون تقطيع

اتحاد كرة القدم الدولي فيفا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، رابط قناة FIFATV Youtube على اليوتيوب لشاق الكرة المستديرة، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط القناة لمتابعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكانت الخميس الماضي قد بدأت أولى جولات تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في الدول الافريقية، وذلك بعد تأجيلها العام الماضي نتيجة انتشار وباء كورونا في العالم، حيث تقرر بدأ المباريات مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من السلالات الجديد وللحفاظ على سلامة اللاعبين والجمهور المنتشرة في كافة دول العالم.

ومرت ستة أشهر فقط بين 13 نوفمبر 2017 و 14 مايو 2018: نصف عام شهد الفجوة بين واحدة من أكثر الانتكاسات المخيبة للآمال في إيطاليا ووصول شخصية مؤثرة وملهمة ستغير أسلوب لعبها تمامًا.

رابط قناة FIFATV Youtube على اليوتيوب بث مباشر بدون تقطيع إضغط هنــــــــــــــا

في ذلك اليوم المشؤوم من شهر نوفمب، تلقى Gli Azzurri ضربة قوية عندما خرج من مباراة فاصلة لكأس العالم روسيا 2018 FIFA أمام السويد. وبالتالي، فإن أبطال العالم أربع مرات (1934 و 1938 و 1982 و 2006) لم يتنافسوا على أعظم مرحلة في كرة القدم لأول مرة منذ عام 1958.

في مايو من العام التالي، عينت إيطاليا روبرتو مانشيني. في سن 53 عامًا ومع ثروة من الخبرة التدريبية الأوروبية والإنجازات تحت حزامه، اتخذ قرارًا بتولي زمام فريق في حاجة ماسة إلى اتجاه جديد وأمل وطموح. وهذا بالضبط ما أعطاهم إياه.

وحقق بطل أوروبا الآن 36 مباراة رائعة دون أن يتعرض لأي هزيمة (27 فوزًا وتسعة تعادلات)، متجاوزًا 35 مباراة جمعت بين فريقين مهمين تاريخياً: البرازيل (التي لم تهزم بين عامي 1993 و 1996)، والتي أصبحت بطلة العالم. في 1994، وإسبانيا (لم يهزم بين عامي 2007 و 2009)، الفريق الذي انتهى بكأس أوروبا UEFA وكأس العالم في خزانة عرضه.

حتى الآن، أشرف مانشيني على 41 مباراة مع إيطاليا، مع خسارتين فقط في أول خمس مباريات له، في مباراة ودية مع فرنسا في يونيو 2018 وفي مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد البرتغال في وقت لاحق من نفس العام. لا أحد في تلك المرحلة كان بإمكانه توقع هذه السلسلة المستمرة المكونة من 36 مباراة والتي لم تهزم، والتي تم بناؤها على بعض الأسس الرئيسية.

لطالما اشتهرت إيطاليا بالدفاع من نوع كاتيناتشيو، لكن مانشيني كان لديه خطط أخرى للاعبين. منذ اللحظة التي تولى فيها منصبه الجديد، قام بتحويل الفريق إلى طريقة 4-3-3 ولم يتردد منذ ذلك الحين. تؤكد الإحصائيات نجاح هذه الفلسفة: في 41 مباراة، سجل Gli Azzurri 93 هدفًا، وهو ما يعادل متوسط ​​أكثر من هدفين في المباراة الواحدة.

بالإضافة إلى ذلك، بعد بعض التعديلات على انتقالها الدفاعي، فاجأت إيطاليا العديد من المراقبين في كأس الأمم الأوروبية 2020 بالطريقة الفعالة التي ضغطوا بها على خصومهم وأخضعتهم. أضاف مانشيني كثافة هجومية وزخمًا إلى القوة الدفاعية التقليدية للفريق، والتي لا تزال مثيرة للإعجاب كما كانت دائمًا، كما ظهر عندما ذهبوا 1168 دقيقة دون أن يستقبلوا أي هدف، متغلبًا على الرقم القياسي السابق لدينو زوف البالغ 1143.

في ذات السياق، عين FIFA جيل إليس لقيادة المجموعة الاستشارية الفنية حول مستقبل كرة القدم للسيدات، حيث جمعت مجموعة من قادة الفكر للنظر في مستقبل لعبة السيدات. ستعمل المدربة الحائزة على كأس العالم للسيدات FIFA المزدوجة مع أصحاب المصلحة من جميع المنصات لفحص واستكشاف طرق لتحسين الجدول الزمني للمباريات الحالية وبناء التطور العالمي والقدرة التنافسية.

وقال جياني إنفانتينو رئيس FIFA: "إنه وقت مثير لكرة القدم للسيدات ينمو من قوة إلى قوة، لكن من الضروري ألا نقف مكتوفي الأيدي". "تجربة جيل وخبرتها، جنبًا إلى جنب مع عقليتها التطلعية، تجعلها المرشحة المثالية لاستكشاف وقيادة الطريق إلى الأمام لضمان استمرار هذا المسار الإيجابي."

قالت إليس: "أتطلع إلى العمل مع FIFA والجمع بين أفضل العقول في رياضتنا. أتوقع حوارًا متنوعًا وهادفًا لدراسة كيفية تعزيز مشهد كرة القدم للسيدات."

وأضاف إليس: "ستشمل مجالات المناقشة المحتملة تقديم منافسة أكثر جدوى ومنتظمة على جميع المستويات على مستوى العالم، وتحسين هياكل تنمية الشباب، وتحسين معايير التدريب والتعليم داخل اللعبة. ومع ذلك، فهي ليست قائمة شاملة ؛ كل شيء على الطاولة."

استمتع أكثر من مليار مشاهد تلفزيوني في جميع أنحاء العالم بكأس العالم للسيدات فرنسا 2019 FIFA، ومع مشاركة 32 فريقًا في البطولة النهائية لأول مرة في أستراليا ونيوزيلندا في عام 2023، جاءت المراجعة التي قادتها إليس في الوقت المناسب لضمان التطور المستمر للسيدات. كرة القدم من عام 2024 وما بعده.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد