التعليم لسوا: تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 "الدورة الثانية" اليوم

فرحة طلاب الثانوية العامة بعد صدور النتائج في فلسطين

قال الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم ب رام الله اليوم الثلاثاء لوكالة سوا الإخبارية إن تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة "توجيهي" الدورة الثانية سيحدد اليوم.

وأضاف عواد في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية أن لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم ستعقد اجتماعا لها ظهر اليوم الثلاثاء لتحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 " الدورة الثانية".

وأوضح ان لجنة الامتحانات وضعت اللمسات الأخيرة لتحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 ، مبينا ان مرحلة تصحيح الامتحانات انتهت تقريبا.

وفي الرابع عشر من الشهر الماضي توجه (15217) طالباً/ة من مختلف فروع الثانوية العامة لامتحانات للدورة الثانية في معظم محافظات الوطن وفي الخارج (رومانيا، وقطر، وبلغاريا، وتركيا) ضمن برنامجٍ موحدٍ لجميع الطلبة.

وتُعد هذه الدورة فرصة أخرى لطلبة الثانوية العامة الذين يرغبون بتحسين معدلاتهم أو غير المستكملين منهم في 4 مباحث في الدورة الأولى على الأكثر؛ بِما يحسّن فرص التحاقهم في التخصصات المختلفة في مؤسسات التعليم العالي التي يرغبون الالتحاق بها.

وبينت التربية والتعليم أن هذه الدورة يستفيد منها طلبة الحالات الخاصة الذين تعذر عليهم التقدم في بعض المباحث أو جميعها في الدورة الأولى وفق الشروط المحددة في تعليمات الثانوية العامة لهذا العام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد