شاهد: موعد تقديم قميص برشلونة لدوري الأبطال وتصميمه

قميص برشلونة الجديد لدوري أبطال أوروبا 2021-2022

أعلن نادي برشلونة الاسباني صباح اليوم الثلاثاء عن موعد إطلاق القميص الخاص باللاعبين والذي سيرتديه أعضاء الفريق خلال اللعب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وحسب ما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" حيث سيقدم برشلونة قميص دوري أبطال أوروبا يوم الخميس المقبل، وحسب مصادري في النادي الكتالوني فقد استوحي تصميم القميص من بعض الأحياء في مدينة برشلونة، كما سيظهر أيضًا في عرض لوك دي يونغ، وسيرتدي النادي الكتالوني هذا القميص أمام بايرن ميونخ.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة خصص قميصه الجديد لدوري أبطال أوروبا، والذي سيكون له ميزة أنه سيكون البادئ في هذه المسابقة ولن يكون هو نفسه قميص الليغا.

وسيبلغ النادي خصوصيات تصميمه في ملاحظة وسيستفيد أيضًا من العرض التقديمي الذي قدمه لوك دي يونغ (الخميس، 1:30 مساءً) لارتداء هذا القميص الذي سيلعب به فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الظهور الأول للقميص يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر أمام بايرن ميونخ على أرضية الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعد تصميم القميص، والذي كشفت عنه "موندو ديبورتيفو" منذ أشهر، مستوحى من أحياء برشلونة مثل لي كارتس وسانت انطوني و سانتس والرفال وغارسيا.

 

Screen Shot 2021-09-07 at 10.01.54.png
Screen Shot 2021-09-07 at 10.02.35.png
Screen Shot 2021-09-07 at 10.02.53.png

المصدر : وكالة سوا - موندو ديبورتيفو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد