بالاسماء : بنك الاسكان يعلن الفائزين بجوائز حسابات التوفير

بنك الاسكان يعلن الفائزين بجوائز حسابات التوفير

أعلن بنك الإسكان في فلسطين عن نتائج السحب على "الجوائز الشهرية" لشهر آب 2021 الحالي لجوائز حسابات التوفير ، حيث بلغت ‏ قيمة الجوائز 150,000 شيكل موزعة على ثلاثة فائزين بواقع 50,000 شيقل لكل فائز.

و فاز بجوائز الشهر كل من ‏كفى شفيق صالح اللدعة فرع رام الله مبلغ الجائزة ‏‎50,000‎‏ شيقل، آلاء محمد علي النتشة فرع الخليل مبلغ الجائزة 50,000 ‏شيقل، وسهيل محمد أحمد عامر لمنفعة وداد محمد سهيل عامر فرع نابلس مبلغ الجائزة 50,000 شيقل.

و أطلق بنك الإسكان عدة حملات جوائز حسابات التوفير الشهرية حرصا على التواصل المستمر مع عملائه والذين قاموا ‏باختياره ليكون بنكهم الأول والمفضل , . كما تعبر هذه ‏الجوائز عن مدى تقدير البنك لعملائه المدخرين وذلك بالرغم من الظروف المالية والصحية الصعبة والتباطؤ الاقتصادي عالميا ‏ومحليا ‏

و سعى البنك من خلال هذه الحملات التحفيزية إلى تشجيع العملاء الحاليين على الادخار وزيادة ارصدة ‏حسابات التوفير الخاصة بهم .

وذكر بنك الاسـكـان في فلسطين بهذه المناسبة مجموعة من الجوائز النقدية لحسابات التوفير للعام 2021 تصل الى ‏‏2,900,000 شيقل ولعدد 47 فائزا، علما بأن الحملة تقوم على تقديم 150,000 شيقل شهريا موزعة على 3 فائزين بواقع ‏‏50,000 ألف شيقل لكل فائز، وتزيد قيمة الجائزة في شهر حزيران لتصل الى 500,000 شيقل توزع على فائزين اثنين بواقع ‏‏250,000 شيقل لكل فائز، ثم تتضاعف الجائزة في نهاية العام الى مليون شيقل ولفائز واحد. ‏

وخلال هذه الحملة والتي ستستمر على مدار العام، سيقوم بنك الإسكان بالإعلان عبر الوسائل الإعلانية المختلفة وموقعه ‏الإلكتروني ومنصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الفائزين بجوائزه المميزة.‏

و أتاح بنك الإسكان للعملاء الحاليين والجدد الراغبين بالاشتراك في هذه الحملة، فتح حسابات التوفير في أي من فروع البنك ‏المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وفي الختام ,سمح ايضا للعملاء ممن يمتلكون حسابات حالية لدى البنك بالتحويل من حساباتهم ‏الأخرى لحساب التوفير الخاص بهم عبر تطبيق إسكان موبايل ‏ISKAN Mobile‏ أو إسكان اون لاين .

المصدر : جريدة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد