شاهد فضيحة اشتي حديد الممثلة العراقية تثير جدلا واسعا

شاهد فضيحة اشتي حديد الممثلة العراقية تثير جدلا واسعا

عجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو للممثلة العراقية اشتي حديدAshty Hadid، وذلك بعد نشر أحد الحسابات مقطع فيديو لا اخلاقي للممثلة، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء في العراق، إذ تصدر وسم الممثلة العراقية اشتي حديد، منصات التواصل الاجتماعي  ومحركات البحث الشهيرة "غوغل"، في العراق، وسط تساؤلات بين النشطاء عن سبب نشر الفيديو لا أخلاقي للمثلة في ذلك الوقت وسط مطالبات بتوضيح رسمي عن تلك الفيديوهات المنتشرة.

وقالت الممثلة اشتي حديد خلال تصريحات لها ، أنها سترد بقوة على الاشخاص الذين يسعون أن ينشرون الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها سترد قانونيا على كافة الناشرين وكل من تسبب بذلك لجميع.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جميع بعد نشر الفديوهات عبر تويتر، وذلك حرصا على خصوصية الفنانة بعد تصوير اشخاص لها وهي في مسبح في العاصمة العراقية بغداد، ونشرها عبر منصات التواصل ابرزها تويتر.

ونشر أحد النشطاء عبر تويتر :"رائج على مواقع التواصل الاجتماعي فنانة ولآية بطيخ اشتي حديد تقوم بأخذ تعهد على شخص قام بتصويرها في المسبح بدون أذن وتهدد سوف ترفع دعوى قضائية في حال نشر الفيديو".

ويتابع الممثلة العراقية اشتي حديدAshty Hadid علي منصة انستقرام، حاجز الـ1.4 مليون متابع، حيث يسعي الكثيرون للوصول الى الفيديوهات المنشورة من أجل معرفة تفاصيل القصة المثيرة للجدل.

يذكر أن اعلامية وموديل ممثلة عراقية من مواليد 1994 من محافظة بغداد درست في جامعة بغداد قسم اداب فرنسي حيث عملت في مختلف مجالات خلال حياتها المهنية بدأت كعارضة ازياء ومودل وشاركت في الكثير من العروض في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والازياء.

كما ساعدها في نجاحها كعارضة ازياء بعدها عملت كمقدمة في الراديو وبعدها عملت كممثلة في برنامج ولاية بطيخ حيث نالت شهرة كبيرة من خلال ولاية بطيخ درست اشتي في جامعة بغداد قسم اداب فرنسي

بداية نجمتنا اشتي حديد بالتمثيل

ليس عمر اشتي حديد الفني بطويل بل بدايتها كانت عام 2018 من خلال برنامج تلفزيوني تحت اسم “ولاية بطيخ 4”. كانت بداية قوية لها. حيث استثمرت كل قدراتها بهذا العمل والذي جعلها ممثلة قوية ومقدمة برامج مطلوبة سريعا.

في 2020 كانت العام الأقوى بالنسبة لها حيث شاركت في مسلسل ولاية بطيخ 5. ومسلسل بنج عام. واستطاعت بمهاراتها وحضورها أن تلفت الانتباه لها رغم قلى أعمالها لتوصل عدد متابعيها على مواقعها الرسمية لأكثر من مليون متابع.

شاركت نجمتنا في بطولة “بنج عام” وعرض لأول مرة في رمضان 24 أبريل 2020. وكان عملا دراميا من إخراج علي فاضل وحيدر الشامي. وتأليف احمد وحيد. وتمثيل أمير عبد الحسين وأوس فاض ووسام ضياء وغسان اسماعيل وأحمد وحيد وأثير كشكول.

وكانت تدور أحداث مسلسل بنج عام حول48 رواية درامية، يناقش بها وثائق اجتماعية عراقية بإطار تراجيدي، وأحيانا كوميديا سمراء. قضايا مأمورية ورسائل جريئة ينهي مناقشتها طوال الوقائع. ينزعج أمير في أعقاب إسترداد قرين شقيقته لشقيقته إلى المنزل في أعقاب 48 ساعةٍ من الزواج، فيقتل شقيقته جراء بيان الناس، ليكتشف حقيقة خطيرة في الخاتمة.

وسام شاب صغير في مقتبل العمر يأكل حبوب الديباكين ويضحك فوق منه أصدقائه ليصوروا له مقطع مرئي باعترافه لحبه لأحد إناث المكان، ثم يتورط وسام ويقع في مشكلات المجتمع. أحمد شاب صغير في مقتبل العمر عراقي يرجع من أمريكا ليكتشف تغيير منزلهم إلى جامع. فيدخل في صراعات اجتماعية تكشف عن واقع عراقي لاذع وعدة نصوص أبرزها استرداد الحق. تحكي الحلقة مكابدة ذو الشاي العراقي في الشوارع يومياً.

مكابدة أشتي الشابة العراقية الايزيدية وأساليب الابتزاز التي تواجهها متكرر كل يومًا. غسان يلقى حتفه ابنه نتيجة لـ الطلقات النارية. وبالتالي يطلق قرينته، ليكتشف أخطائه ويحاول إصلاحها في التتمة.

أمير شاب صغير في مقتبل العمر يرغب الزواج من حبيبته، فيرسل أمه لخطوبتها له، فترفض أمه الشأن بقوة عقب اكتشافها أن ريهام حبيبة أمير لديها شقيقة تتكبد من متلازمة داون، فتحصل المفاجئات بعدها. تسرد الحلقة حالات الخطف في جمهورية دولة العراق.

دورها وقصة مسلسل بنج عام

أسلوب وكيفية تصرف الشخصيات مع الحال العسير. حلقة تناقش قصتين، الأولى تشرح مكابدة المستوظفين خاصة من جهة إلقاء الإجراءات التأديبية عليهم. والقصة الثانية التي تدور بخصوص التجاوزات في جمهورية دولة العراق، والأراضي السكنية التي ينهي بنائها على نحو غير تشريعي.

يرجع غسان من سهرته فيكتشف خيانه قرينته وسرقة ابنه وابنته له، فينفجر غسان حنقًا في الجميع. يدخل أب أسير الذي يتكبد من الفقر والأمراض الوراثية المشفى. ويحاول أسير خطة الملكية بهدف دواء أبوه. فيما تكثر المخلفات في المكان. يقوم أصحاب المسئولية بمحاولة لتعطيل المسألة عن طريق وحط صور شخصيات مقدسين في المواضع التي تكثر فيها البقايا حتى يتوقف السكان عن إلقاء المخلفات.

تناقش الحلقة قصتين، الأولى عن مكابدة السجناء خصوصا في جمهورية دولة العراق وإلقاء الإجراءات العقابية عليهم. والقصة الثانية عن المشكلات الأسرية والأسرية.

تناقش الحلقة قصتين، الأولى عن غسان الذي يتكبد من مشكلات في النطق، والثانية تناقش الفساد في الدوائر العراقية على يد شخصية أمير، وعالم الرشاوي والابتزاز. تناقش الحلقة قصتين. الأولى عن زوجين تتعقد الصلة بينهما نتيجة لـ الطمع، والقصة الثانية عن الفساد ضِمن واحدة من الوزارات، وكفاح الإدارات المتنوعة.

تناقش الحلقة قصتين، الأولى بخصوص غسان عامل التفتيش الذي يحدث بالعديد من المشاق طوال تطبيق عمله. والقصة الثانية عن أمير الذي يكمل اختطافه من قبل عصابة تُدعى الإيمان. في الحكاية الأولى من الحلقة يحدث غسان في الكثير من المشاق جراء مكالمته مع واحد من أصحاب المسئولية. و في الحكاية الثانية يجابه أمير خطبة الناس نتيجة لـ تأخر حمل قرينته. تنشد أم أمير الوصول لابنها حتى الآن فقدانه منذ سنين. وتعثُر فوق منه حتى الآن مساعي وافرة فتجده متزوجًا. وتفاجئ من معاملته الغريبة لها عقب كل تلك الأعوام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد