سبب وفاة مايكل كينيث ويليامز الممثل الأمريكي

سبب وفاة مايكل كينيث ويليامز الممثل الأمريكي

كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، عن سبب وفاة الممثل الشهير مايكل كينيث ويليامز عن عمر يناهز 54 عاما، وسط تساءل كبير بين محبي في العالم وخاصة الوطن العربي بعد تقديمه العديد من الافلام الشهيرة.

وعُثر على الممثل الأمريكي مايكل ويليامز، الذي اشتهر ببطولته في مسلسل The Wire، ميتًا في شقته في نيويورك. كان عمره 54 عامًا، وتم العثور على مايكل ك.ويليامز الذي صور الرجل السيئ السمعة عمر ليتل في فيلم "The Wire" - ميتًا بسبب جرعة زائدة من الهيروين في منزله في بروكلين بعد ظهر يوم الاثنين، حسبما أفادت مصادر إنفاذ القانون لصحيفة The Post.

تم اكتشاف ويليامز، 54 عامًا، ووجهه لأسفل وفاقدًا للوعي في غرفة الطعام بمنصة ويليامزبرج الفاخرة مع ما يبدو أنه هيروين على طاولة المطبخ

ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية عن مصادر إنفاذ القانون قولها إنه توفي جراء تناول جرعة زائدة من المخدرات. هذا لم يتم تأكيده رسميا.

ناقش ويليامز - الذي تم ترشيحه لثلاث جوائز إيمي - صراحة نضاله مع المخدرات على مر السنين، في The Wire، لعب دور عمر ليتل، مثلي الجنس، سارق عصابات المخدرات.

كان معروفًا أيضًا بلعب دور ألبرت "تشالكي" وايت، وهو رجل عصابات قوي، في المسلسل التلفزيوني لفترة الحظر بوردووك إمباير.

وقال المتحدث باسم إدارة شرطة نيويورك جون جريمبل إن الشرطة توجهت إلى شقة ويليامز في بروكلين بعد تلقيها مكالمة طوارئ في الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي يوم الاثنين (18:00 بتوقيت جرينتش).

كان زملاؤنا من الممثلين والمخرجين يشيدون على وسائل التواصل الاجتماعي.

"عمق حبي لهذا الأخ، لا يمكن أن يقابله إلا عمق معرفتي بألم خسارته"، هكذا غرد النجم المشارك في The Wire، ويندل بيرس.

وأضاف بيرس: "رجل موهوب للغاية لديه القدرة على إعطاء صوت للحالة الإنسانية يصور حياة أولئك الذين نادرا ما ترتفع إنسانيتهم ​​حتى يغني بحقيقتهم".

كتب الممثل إدوارد نورتون، الذي عمل مع ويليامز في فيلم Motherless Brooklyn لعام 2019: "إذا كان في مشهد ما فهو أفضل شيء فيه. فترة".

غرد ممثل ستار تريك جورج تاكي على تويتر "هذا أمر مفجع للتعلم. فقدنا موهبة هائلة في مايكل ك. ويليامز".

وصف المخرج السينمائي جيمس جان ويليامز بأنه أحد "ألطف النفوس التي قابلتها في حياتي".

كتب الممثل البريطاني دامسون إدريس: "ارقد بسلام مايكل ك. ويليامز. ذهب مبكرًا جدًا. رجل علمني الكثير. شكرًا لك على حكمتك".

وفي بيان، قالت شبكة HBO التلفزيونية، التي بثت 60 حلقة من برنامج The Wire بين عامي 2002 و 2008: "لقد شعرنا بالصدمة عندما علمنا بوفاة مايكل كينيث ويليامز، وهو عضو في عائلة HBO لأكثر من 20 عامًا.

"بينما يدرك العالم مواهبه الهائلة كفنان، عرفنا مايكل كصديق عزيز كان محبوبًا من قبل كل من كان لهم امتياز العمل معه. نرسل أعمق تعازينا لعائلته على هذه الخسارة التي لا تُحصى."

وُلد ويليامز في نيويورك عام 1966، وبدأ حياته المهنية كراقص وأدى مع مادونا وجورج مايكل قبل أن ينتقل إلى التمثيل، مع شركات من بينها شركة National Black Theatre Company المرموقة.

وقال "أعتقد أنها بقيت مع الناس لأنها لا تزال ذات صلة الآن، بسبب مناخ ما يحدث في الولايات المتحدة. أعتقد أنه أمر محزن بعض الشيء".

"لقد كان أول عرض رأيته تم إنشاؤه على أنه ما أسميه" الترفيه التعليمي ". لقد انغمس بصدق في ما هو خطأ في مجتمعنا، من قسم الشرطة إلى المشرعين لدينا إلى نظامنا المدرسي ووسائل الإعلام. كان يحدث في مجتمعنا ".

كما اعترف الممثل علنًا بصراعاته الشخصية مع المخدرات على مر السنين، حتى عندما كان يلعب دور البطولة في The Wire.

قال في مقابلة مع موقع إخباري NJ.com في عام 2012: "كنت ألعب بالنار".

قال ويليامز: "لقد كانت مجرد مسألة وقت قبل أن يتم القبض علي، وانتهى الأمر بعملي على غلاف إحدى الصحف الصفراء أو ذهبت إلى السجن - أو ما هو أسوأ من ذلك".

williams-scene-2.jpg
williams-scene-1.jpg
williams-friends-0.jpg
williams-cry-3.jpeg
mike-k-williams.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد