أحوال طقس فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاء

طقس فلسطين - بحر غزة

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الثلاثاء، التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة قليلاً في الجبال، وتتحول الأجواء الى حارة نسبياً نهاراً بشكل عام في معظم المناطق خصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية مع حرارة تتراوح ما بين نهاية العشرينيات الى مطلع الثلاثينيات بشكل عام.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً وتميل الأجواء للبرودة قليلاً في الجبال مع حرارة تهبط الى نحو 17 درجة في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

طقس فلسطين الأربعاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة قليلاً في الجبال، وتتحول الأجواء الى حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق خصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء وتميل الأجواء للبرودة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصرا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد