سبب وفاة جان بيير اللاعب الفرنسي السابق- كم عمر جان بيير ومن هو؟ 

جان بيير اللاعب الفرنسي

توفي صباح اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021، جان بيير، والذي كان لاعباً سابقاً في المنتخب الفرنسي. 

سبب وفاة جان بيير اللاعب الفرنسي السابق: 

سبب وفاة جان بيير اللاعب الفرنسي السابق، حيث أعلنت وسائل الاعلام العالمية اليوم الاثنين خبر وفاة لاعب المنتخب الفرنسي السابق جان بيير، بعد غيبوبة دامت لمدة 39 عاماً في السنغال بدأت في 17 مارس 1982، وذلك بعد تعرضه لخطأ طبي أدى لدخوله هذه الغيبوبة. 

وفي منتصف التسعينيات، حكمت المحكمة على الطبيب ومساعده بالسجن لمدة شهر واحد مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 815 دولارا. 

WhatsApp Image 2021-09-06 at 8.36.05 PM.jpeg
 

كم عمر جان بيير الاعب الفرنسي- ومن هو؟ 

كم عمر جان بيير الاعب الفرنسي ومن هو، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الوسط الرياضي عن عمر اللاعب الفرنسي جان بيير الذي توفي اليوم بعد غيبوبة دامت لمدة طويلة وصلت إلى 39 عاماً. 

ويبلغ اللاعب الفرنسي جان بيير من العمر 73 عاماً، وهو من مواليد 10 مارس 1948 - 6 سبتمبر 2021)، هو لاعب كرة قدم دولي فرنسي. بعد عملية جراحية في الركبة وقع في غيبوبة عميقة يوم 17 مارس 1982 بعد خطأ التخدير، والذي لم يستيقظ منها حتى وفاته في 6 سبتمبر 2021. 

لعب جان لأندية الفرنسية ومن بينها أولمبيك نيم ونيس وباريس سان جيرمان، وطرق أبواب المنتخب الفرنسي، وبفضل قوته البدنية شكّل ثنائيا مميزا مع ماريوس تريزور حتى اعتزل كرة القدم عام 1980 وبدأ رحلة في عالم التدريب قبل أن يقرر الخضوع لعملية جراحية من أجل التخلص من آلام على مستوى الركبة. 

ولد المدافع في السنغال ، وخاض أكثر من 140 مباراة مع نيس ولعب أيضاً مع باريس سان جيرمان، الذي قال في بيان إن بهجة الحياة والكاريزما والخبرة التي يتمتع بها آدامز تتطلب الاحترام”. 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم أبرز المعلومات عن اللاعب الفرنسي جان بيير الذي توفي اليوم بعد الغيبوبة الطويلة وكم عمره

uploads/images/2021/09/0wQgZ.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد