قصة هاشتاق حرمان طفلة بدون من التعليم في الكويت

قصة هاشتاق حرمان طفلة بدون من التعليم

تصدر وسم حرمان طفلة بدون من التعليم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021 في الكويت، وذلك لعدم تسجيل أحد الأطفال من بدون في المدرسة. 

قصة حرمان طفلة بدون من التعليم: 

قصة حرمان طفلة بدون من التعليم، تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت مع الوسم الذي تصدر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" في الساعات الأخيرة وذلك بعد عرض قصة الطفلة "صبا" من بدون. 

ووفقاً لهذا التفاعل والتساؤلات حول قصة حرمان طفلة بدون من التعليم، تعرض لكم وكالة سوا تفاصيل القصة ومن هي هذه الطفلة وما الذي حدث ليتصدر هذا الوسم منصات التواصل الاجتماعي في الكويت. 

ووفقاً لما تم مشاركته عبر الوسم فإن "صبا" طفلة من بدون تم حرمانها من التعليم الحكومي وذلك بعدما تم مشاركة صورة لها وهي تنتظر الموافقة. 

وكان سبب هذا التفاعل الغاضب من قِبل رواد "تويتر" في الكويت بعد ما قامت سكرتيرة مدير منطقة مبارك الكبير التعليمية بتمزيق أوراق الطفلة الخاصة بالموافقة عليها أمام والدها مما منع عنها التعليم الحكومي والتحاقها في المدرسة وممارسة حقها في التعليم. 

تفاعل رواد "تويتر" مع وسم "حرمان طفلة بدون من التعليم":

وشارك أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على الهاشتاق مُعلقاً: "‏السيد محمد عايض العجمي مدير منطقة مبارك الكبير التعليمية، الطفلة "صبا" حفيدة عسكري سابق -مع إيماني أن التعليم للجميع-   تُحرم من التعليم الحكومي ويقوم اليوم سكرتيرك بتقطيع أوراق موافقتك السابقة بشكل مهين! هل أنتم وصايا على الجهل والتخلف". 

كما غرّد آخر عبر الوسم وقال: "‏رساله ل مدير ⁧‫#منطقةمباركالكبير_التعليميه‬⁩ ‏مافعله سكرتيرك بحق الطفلة ووالدها عمل مهين لانقبل به ولا انت تقبله. ‏اذا لم تتخذ الإجراء اللازم بحق من فعلها فسنلجأ لمن هو أعلى سلطة ‏لن نقبل أن يُهان اي شخص ونقف مكتوفي الأيدي". 

وبهذا نكون قد رصدنا لكم قصة حرمان الطفلة صبا من بدون من التعليم في الكويت وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد